أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

مهما مردغتك الحياة.. لا تحكي لصاحباتك أجاني مهندس ودكتور وصيدلي بس أنا مابدي

هاشتاغ مع هنا الخطيب

* على هاشتاغ #مهما_مردغتك_الحياة

* تأكد انها مردغتنا كلنا مو بس انت لحالك

الأنباط

"مهما مردغتك الحياة" هاشتاغ استخدمه المغردون للتنويه عما تفعله الحياة بالاشخاص، وحتى لا يتم ترجمة ما يفعله "بنكد" اُستخدم هذا المصطلح لزرع المرح والفكاهة بينهم، كيف تمردغنا الحياة، هذا ما أشار إليه الاردنيون، فمنهم من يتقبله ومنهم من يرفض التردغ من الاساس.

وغردت سناء على الهاشتاغ " مهما تمردغنا الحياة لا تصبغي حواجبك"، وابتسام تقول " لا تسمحيلها مردغيها انتي"، وفوز "اصبر و ابتسم و حط ف بالك ان عندك رب " لا تأخذه سنة و لا نوم له مافي السماوات ومافي الأرض " و " لا يؤودهُ حفظهما ".

وخالد يغرد "قوم أنفض غبارها ولا تهتم بالنهاية إنت متمردغ متمردغ فطنش تعش"، وبراء يقول "أصبر مهما مردغتك الحياه فهي أقدار مكتوبة وسوف يمضي أمر الله عليك لذلك لا تجزع من قضاء الله وقدره وقل الحمد لله على كل حال فلك الحمد يا الله".

اما بيان فقالت "مهما مردغتك الحياة.. لا تحكي لصاحباتك اجاني مهندس ودكتور وصيدلي بس انا مابدي"، وتوافقها الرأي مرام وتغرد " مهما مردغتك الحياة لا تبكي على العلامات"، و" لا تزعلي لما امك ما تخليكي تطلعي مع صحباتك والله مش مستاهلة بس لما تكبري بتعرفي".

وغرد محمد " ساضحك مهما مردغتني الحياة"، وفراس يقول " سيكون لدينا ما نريد في يوم من الأيام ، الصبر جميل"، وجميلة تضيف " سأتذكر ان هناك بعد الضيق مخرج بعد البكاء والحزن فرح وبهجه بعد الصبر مفتاح للفرج بعد الموت جنه عرضها السماوات والأرض".

اما علي فقال عن المردغة " مهما مردغتني الحياة لن أبيع مشاعري وقيمي ومبادئي ولن أتخلى عن أحبائي. لن أخون العشرة ولن أنسى المعروف. ولن أستسلم مهما ازداد الظالم بغيا"، وأصالة توجه تغريدتها للبنات " حاولي ما تخرجي عن نص الحياة بحركات غريبة عجيبة حافظي على المتبقي من آدميتك".

وقالت منال " مستحيل اصير مثل النفسيات وكلامهم وكتاباتهم ترا الحياة حلوه ماتستاهل كل هالحزن"، وامل تشارك " مهما مردغتك الحياة اوعي تكبري شفايفك بالحومرة"، و" ابتعدي عن المكياج الزايدلانه بكفي عنا احلام وحدة بالوطن العربي"، وريما " مهما مردغتك الحياة تذكر أن هنالك من هو اسوأ حالاً منك ".

وموني تغرد " مهما مردغتك الحياة لا تتصور صور وفيها فوتو شوب"، ومحمود " انسى واترك الزعل الحياة قصيرة"، وافنان تغرد " لا تحطي كحلة فوق خدك عأساس انها شامة"، وطارق يقول " مهما مردغتك الحياة وتزوجتي، لما تروحي عند بيت اهلك لا تسأليهم وين القبلة او وين السكر".