أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

كل شي بخلص إلا الجلي والدوام والتوجيهي والبرد

هاشتاغ مع هنا الخطيب

* من أكثر الأمور استمرارية في العالم "انتظار الراتب"

* كل شي بخلص إلا زمور السواقين على الاشارة والمشكلة بتكون حمرا

الانباط

يسيطر الملل على اغلب حياة البشر ، وبالملل اقصد الروتين الذي يكرر ذاته يوميا ، ما الذي دفع المغردون الى اطلاق هاشتاغ " كل شي يخلص الا" لولا وجود الكم الهائل من الامور المفرغة تلقائيا مع بداية اليوم حتى نهايته، والكثير من الامور التي تواصل الحدوث – مع العلم انها سلبية- لكن طريقة سردها جاءت فكاهية.

غردت امل عبر تويتر ان كل شيء قد بنتهي بمجرد ان تغلق اضواء المنزل وتستعد للنوم الا " اكتر وقت بحس فيه بالعطش هو الليل والمشكلة رايحة جاي عالحمام"، ومعاذ يغرد " كل شي بخلص الا اللي بكرهو الاحتفالات ومع ذلك بروحو يزوروها بس عشان الانتقاد"، وحياة " انا مستعدة كل اشي ما يخلص الا الجلي".

ومريم تشارك عن الهاشتاغ " كل شيء ممكن يكون له فرصة ثانية الا الثقة"، وسهام تضيف " كل شي بخلص الا التوجيهي متعدد الارواح والعفريت واحد"، ومنار " كل شي بخلص الا ازمة عمان"، وبلال الفراج غرد " حراثة المدير على الموظف تحكي من قصص العصر الحجري، ابدية".

اما طارق فغرد " كل شي بخلص الا الخذلان لان كل الناس عندها طرق وبتتفنن بخذلانك"، وعبير تشارك " نفسي التوجيهي ينقرض مو بس يخلص"، وعبدالله يغرد " كل ما امي تحكيلي روح جيب خواتك من عند صاحباتهم بحكي بحالي نفسي يخلصو صاحباتهم".

وعزام من لندن يغرد " كل شي يخلص الا الامطار سبحان الله"، وريناد تغرد " كلشي يخلص الا الشغل والمشاكل ونق النسوان والحش واذية المتقاعد الي ماتسلم منها"، ورنيم تشارك" الحقد والحسد ما بيخلص"، اما نور فقالت " ولا شي بيخلص غير المصاري، اصلا اول وحدة تطير".

اما صالح فغرد على الامور اللامنتهية "المسلسلات التركية"، و"قرف الدراسة والامتحانات"، وفارس يغرد " كلشي يخلص الا الراتب وانتوا الكذابين كمان ما حدا يسولف"، ودينا تضيف "الحقد الطائفي بالعالم ما بيخلص"، وعالية تشارك ضمن الهاشتاغ "نحن أحياء و باقون ، وللحلم بقيّةْ والسعاده فيِ ذروتها أن تعيش وتُسعد غيرك".

و رايق يرى من وجهة نظره ان كل الامور بالية "كل شي بخلص ما في اشي بضل ع حاله"، وريماس تغرد "النهاية بالنسبة لي امر نسبي وتقديري متصل بالذات حتى العمر الدنيوي فهل انتهيت بعده"، وطارق الغزاوي يؤكد " كل شي بخلص الا حبي لفلسطين"، و"نق النسوان".

وجولان تشير الى ان "الحكي و غالبا الحكي الفاضي ما بخلص"، وبراءة تقول " ك شي بخلص الا النكد وعياط الاطفال"، واخر يغرد " الظلم ما يخلص"، ومحمود يشارك " الشغل وقلة المصاري والتعب ومشاوير النساء ونكد الاطفال مستحيل يخلص".