أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

لو الأحلام بتصير حقيقة.. كان ماحدا تعب وبطلنا نحلم

هاشتاغ مع هنا الخطيب

* الأحلام تتحقق بالإرادة والإصرار

* إحنا لازم نحلم حتى نتأكد أننا على قيد الحياة

 

الانباط

بدأ هاشتاغ " لو الاحلام تصير حقيقة" بالانتشار على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ان تعب المواطنون من الحلم وبلا فائدة من تحققه، فاخترعوا طريقة عسى ان يتحقق بالكلام عنه بالملأ، واخذ المغردون بالتمني وكُشفت الاحلام، فاغلبهم ارادوا الاستقرار المادي ، وغيرهم طلب الاستقرار بشكل عام.

وغردت ميسون على الهاشتاغ " لو الاحلام بتصير حقيقة كان ما صار ربيع عربي من اصله والكل عاش بهدوء"، وام زيد تغرد " كل يوم نقول اليوم تتحقق الأحلام"، ومانوليا تقول " كنت هلا انا جالسه مع سعود الشربتلي اسمع اخر قصائده ، سقف احلامي اليوم عالي شوي اتحملوني".

وغردت سارة " لو الاحلام بتصير حقيقة كنت انا هلأ بلندن بعمل "شوبنج" مو جالسه اكوي اواعي لان بكره عندي دوام"،ومحمد يرى بأنه " اكيد كان زماني عايش في المريخ"، وحسني المتفائل يغرد " اذا صارت الاحلام حقيقة نحمدالله عليها وان لم تصر نحمدالله اللهم حقق لي امنياتي يارب".

اما فهد فقال " كل الأحلام في الجنّة تتحقق بإذن الله اللهم إنَّا نسألك الفردوس الأعلى من الجنّة"، وميرفت تغرد " لو الاحلام تصير حقيقة ما كان حدا تعب وكان الكل بطل يحلم"، وعلي يشارك " تصبح الاحلام حقيقه إذا كان التصور جيد والمثابرة والإصرار على تحقيق الهدف والهمه العاليه والطموح المتساوي مع القدرات".

وافنان ترى لو الاحلام تتحقق لعدلت مكانة بعض البشر " كان تمنيت احط الاشخاص الصح في المكان العالي عندي وما كان عشت لحظه الندم لناس ما تستاهل"، وحسان لم يحلم بالكثير " انا ما بدي شي بس شي مليون دولار ... وانا بعمل الباقي"، ويارا " كان العالم كلو مرتاح وما حدا مهموم".

وسيد يدعو الله ان تقتصر الامور على الاحلام فقط "اذا على هالحالة الله يبعدنا عن الكوابيس مش ناقصنا خوازيق بالحياة"، وشهرزاد تغرد " لو الاحلام بتصير حقيقة كان متنا من الفرح "، ومرام تغرد " كان انا كل اسبوع ببلد"، وحسان يرى بأنه " حلمي الوحيد اني اخد راتب بدون شغل بالكم بتصير؟".