أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

مطالب جديدة للمخلصين في ساحة 4

 

بعد أيام من تشغيل المركز الجمركي الجديد

العقبة - الأنباط- نعمت الخورة

طالب رئيس لجنة العاملين في نقابة اصحاب شركات التخليص في العقبة طلاق البطاينة رئيس منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي بضرورة الاسراع لايجاد حلول لما تعانيه ساحة 4 من بعض المشاكل التي تعيق عمل اصحاب شركات التخليص داخل الساحة .

واضاف البطاينه للانباط ان اهم المشاكل التي تعانيها الساحة تتعلق بالطريق حيث يحتاج الى اجراء تعديلات بايجاد مسرب ثالث  مشيرا الى ان  الاجراءات التي تمت على الطريق بوضع جزيرة وسطية ومطبات زاد من خطورة الطريق كون الطريق ضيقا والمطبات ازيلت من قبل الشاحنات مما زاد من الحوادث على الطريق.

واضاف ان العمل داخل الساحة يحتاج الى تطبيق الاجراء التصحيحي على البضائع لدى المواصفات والمقاييس وان تتواجد في الساحة جميع الدوائر الحكومية التي يتم التعامل معها وخاصة المواصفات والمقاييس والجمعية العلمية الملكية والرقعة الزراعية حتى لا يشكل كثرة التنقل خطورة على الشاحنات.

كما اوضح البطاينة ان هناك مطالب تتعلق بالعمل على زيادة عدد المكاتب داخل الساحة حيث يتواجد اكثر من ستين شركة خارج  الساحة  ناهيك عن عدم  وجود خدمات من ماء وكهرباء وتكييف.

واكد على ضرورة وجود مولدات كهربائية داخل الساحة لاستخدامها في حال تعرضت الساحة لانقطاع في التيار الكهربائي.

وطالب البطاينة المسؤولين بايجاد ساحات خاصة للمعاينة الارضية وايجاد ساحات لتخزين الحاويات المخالفة لغايات التعديل عليها اضافة الى اعادة النظر في بوابة الدخول للمشاة من العاملين في التخليص اضافة الى اعادة النظر في تعرفة التخزين والتجريم والعتالة في التخليص اضافة الى ايجاد ساحة للحجز وان يكون هناك اكثر من 100 رمبه .