أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

مصاحف داخل حاويات العقبة

استنكر مصدر مسؤول في شركة افيردا لخدمات النظافة في مدينة العقبة امس عثور احد عمال النظافة اثناء عمله اليومي على مصاحف وكتيبات تفسير القرآن داخل حاويات المدينة .

وشدد عبر صفحته على الفيسبوك على ضرورة توعية الأهالي لأبنائهم، وتفقد ماهية الأشياء قبل إلقائها، مشيرا الى أنه يتنافى مع قيم وتعاليم ديننا الحنيف .

مبادرة مدرسة الراشدية

سجلت مدارس الثقافة العسكرية ممثلة بمدرسة الراشدية في محافظة العقبة مبادرة غير مسبوقة من خلال حملة طلابية في شوارع العقبة لتوزيع أكياس وملصقات للحفاظ على النظافة وعدم رمي المخلفات من نوافذ السيارات.

المبادرة قوبلت بتعاون كبير من قبل رجال السير والمواطنين الذين اثنوا على هذه الجهود وباركوها واعتبروها ضربا من ضروب الانتماء للوطن.

عشرة على عشرة

الشرطة السياحية في العقبة تجدها في كل مكان، كفاءة عالية اثبتها ابناء هذا الجهاز في الحفاظ على امن الفنادق والمطاعم والخدمات التي تخدم المنتج السياحي في ثغر الاردن الباسم.

 

سيارات تتسوق

 

للمرة الثانية على التوالي وفي اقل من شهر تفاجأ صاحب سوبر ماركت قرب دوار الاميرة هيا بسيارة تدخل الى متجره. والملفت للانتباه ان سائق السيارة امرأة ايضا. العقباويون يتساءلون هل تطورت مدينتهم الى حد دخول السيارات الى المحلات مباشرة للتسوق.