أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

المحافظ المحاميد : سنكون على مسافة واحدة مع الجميع في العقبة

خلال استقباله أعضاء اللجنة الادارية للبيت العقباوي

 

العقبة – طلال الكباريتي

نفذ اعضاء اللجنة الادارية لجمعية ديوان البيت العقباوي أمس زيارة ترحيبية لمحافظ العقبة الجديد الدكتور حاكم المحاميد في مبنى المحافظة .

وقال المحافظ للوفد إنه سيكون على مسافه واحده من كافة مكونات المجتمع العقباوي وخادما لهم  في ظل توجيهات سيد البلاد جلاله الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه تجاه هذه المدينة الغالية على قلب جلالته والتي تعتبر البوابة الاقتصادية للمملكة الاردنية الهاشمية .

واكد الدكتور المحاميد خلال الزيارة على اهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني لهذه المدينة، وحرصه الدؤوب على تنميتها والتي تعتبر البوابة الاقتصادية للاردن .

و تحدث رئيس لجنة الادارية للجمعية محمد المغربي بكلمة تركزت حول رؤية ورسالة ديوان البيت العقباوي وحب الوطن في ظل القيادة الهاشمية الفذة .

وخلال الزيارة اوضح عضو اللجنة الادارية في الجمعية ماجد ماضي حاجة الجمعية لقطعة أرض لديوان البيت العقباوي ليمضي قدما نحو تحقيق أهدافه ورسالته المرجوة وتحمل المزيد من المسؤولية الاجتماعية في المدينة .

وأشار  الى ان  الديوان  يمثل 44 عائلة عقباوية، تعمل كعشيرة واحدة في عمل الخير.

وفي نهاية الزيارة اشاد الوفد بحرص الدكتور المحاميد واهتمامه بأبناء مدينة العقبة، وزياراته المكثفة للمؤسسات والهيئات المحلية.

كما اشادوا بحسن استقباله والإصغاء لمطالب أبناء العقبة وحرصه على إشراكهم في ادارة مدينتهم خاتما قوله بأننا سنكون رديفا لمؤسساتنا الوطنية وقواتنا المسلحه داعيا الله ان يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني سندا وذخراً للأردن وأهله .