أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

شركة دالاس تضرب السياحة في العقبة ورم من جديد

 

أوقفت رحلاتها الداخلية إلى المثلث الذهبي لأسباب مجهولة

 

العقبة - الأنباط

فاجأت شركة دالاس للسياحة والسفر مشغلي القطاع السياحي في العقبة ووادي رم والبترا بالغاء رحلاتها الداخلية.

وعبرت شركات مشغلة للسياحة عن استيائها من هذا القرار الذي اتخذ فجأة ودون اي مقدمات من قبل مالك الشركة ومديرها النائب امجد المسلماني، لانه يضر بمصالحهم.

واعتبرت القرار بانه ضربة موجعة للسياحة في العقبة والمثلث الذهبي.

واستغرب هؤلاء ان يكون القرار من شركة مديرها العام نائب في البرلمان ورئيسا للجنة السياحة النيابية.

وقد حاولت الانباط الاتصال بالنائب المسلماني للوقوف على حقيقة قرار شركته سيما وان المعلومات التي وصلت تفيد بان قرار دالاس يعود الى غياب الامن في وادي رم.

وكان السؤال الذي تود الانباط طرحه على المسلماني ما هي المخاطر الامنية التي تعرض لها زبائنه في رحلات شركته الى وادي رم والعقبة والبترا؟ الا انها لم تتمكن من الوصول اليه.

وبسؤال الشرطة السياحية في العقبة فيما اذا رصدت او سجلت حوادث تهدد امن السياح سواء المحليين او الاجانب في وادي رم، اكدت مصادرنا بان الامن في المنطقة باحسن حال ولم يسجل هناك اي شكوى سواء من سائح او زائر تصل الى حد فقدان الامن هناك. واستغربت المصادر مثل هذه المعلومات التي لا يمكن وصفها ليس فقط بانها غير صحيحة وانما من " صنع الخيال".

والمعروف في العقبة ووادي رم والبترا بان رجال الشرطة السياحية اثبتوا كفاءة عالية للحفاظ على الامن والاستقرار وتعزيزه بما يخدم السياحة في المثلث الذهبي كما انهم دأبوا على معالجة اي خلل ومحاصرته ومنعه قبل حدوثه.

وقد اتصلت الانباط بقسم الحجوزات في شركة دالاس على هاتف 0798722222 للتأكد من صحة معلومات الغاء رحلات دالاس السياحية الداخلية. وفور اجابة موظفة الحجز اكدت بان الرحلات الداخلية تم ايقافها بامر من الادارة دون ان توضح الاسباب.