أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

هكذا ستواجه سلطة المياه فصل الصيف في العقبة

 

صالح : ضخ المياه في المدينة على مدار الساعة

 

العقبة - محمد الخوالدة

 

 أكد مدير عام شركة مياه العقبة المهندس نعيم صالح  أن الشركة تعمل على مدار الساعة لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها خاصة مع بداية فصل الصيف والطلب المتزايد على المياه .

وفي حديثه الى "الأنباط "  لفت صالح  إلى تزويد مدينة العقبة بالمياه على مدار الساعة خلافا لما تعانيه بعض المحافظات الأخرى فيما يتعلق بالدور.

وبين أن الانقطاع الذي يشعر به المواطن أحيانا خلال التزويد المستمر ما هو إلا عملية الانتقال من خزان لآخر في عملية الضخ .

واشار صالح الى ضرورة تفهم المواطن ووعيه في عملية الترشيد في استخدام المياه خاصة في فصل الصيف من خلال استخدام وسائل ترشيد الاستهلاك المنزلي والتي قامت الشركة في توزيعها في وقت سابق على ما يقارب 1000 منزل مجانا ضمن سياستها الرامية إلى ترشيد الاستهلاك المنزلي , إضافة إلى توفير خزانات على أسطح المنازل تلافيا لانقطاع المياه لأسباب طارئة وخارجة عن سيطرة الشركة بدل الاستعمال  من خط التزويد المنزلي المباشر .

وبين صالح ان الشركة قامت ومع بداية فصل الصيف باتخاذ كافة التدابير والاستعدادات اللازمة للحيلولة دون أي انقطاع للمياه نظرا للطلب المتزايد خاصة في فصل الصيف من خلال تطوير الشبكات الأرضية المزودة للمياه في منطقتي الشامية والعاشرة والتي كانت تشهد ضعف في وصول المياه اليها , وحفر آبار جديدة بداية العام الحالي لتغطية كافة متطلبات المواطنين والمشتركين في منطقة الريشة وبئرين في وادي اليتم, اضافة الى تحسين عملية الضخ في منطقة الديسة تراعي احتياجات سكان المنطقة , اضافة الى انشاء محطة لتحلية مياه البحر على الشاطئ الجنوبي لتوفير المياه للاغراض الصناعية .

ودعا صالح المواطنين بالاتصال بخدمات الزبائن في حال حدوث أي طارئ لتقوم الشركة على معالجته توفيرا للوقت والجهد وتقديم الخدمة المثلى للمشتركين.