أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

كوفي شوبات ونوادي ليلية توظف فتيات قصر في العقبة

الجهات الأمنية رفعت تقارير الى السلطة ووزارة السياحية لمعالجة الخلل

العقبة – الأنباط

ثارت نهاية الاسبوع الماضي التساؤلات عن سر عدم استجابة الجهات الرسمية المسؤولة للتقارير الامنية المتعلقة بالمنطقة الموبوءة بمدينة العقبة والممتدة من كوخ الشرطة على شاطيء البحر وحتى باب الميناء رقم 1.

وسبب هذه التساؤلات الحركة الأمنية النشطة التي شهدتها هذه المنطقة خلال عطلة نهاية الاسبوع نتيجة شكاوى وصلت الاجهزة الامنية المعنية وتحديدا الشرطة السياحية او الزيارات المفاجئة للكشف عن التجاوزات وايقافها.

والملفت للانتباه ان هذه المنطقة قيد بحقها العديد من الملاحظات الأمنية والتي رفعت الى سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ووزارة السياحة لاتخاذ الاجراءات القانونية والتنظيمية التي من شأنها انهاء الوباء المنتشر في تلك المنطقة.

وحتى نيابيا فقد تم اقتراح ان يتم تحويل هذه المنطقة الموبوءة الى منطقة العاب مائية تعود بالفائدة على مدينة العقبة وتصبح منطقة منتجة اقتصاديا بدلا من ان تبقى عبئا امنيا.

ومن الملاحظات التي رصدت امنيا عن هذه المنطقة الموبوءة توظيف فتيات قصر كنادلات في بعض الكوفي شوبات والنوادي الليلية في المنطقة.

ومنها ايضا استغلال الزبائن دون الرجوع الى الجهات الامنية المختصة وانها بيئة حاضنة لارباب السوابق عدا عن سلوكيات تصدر من بعض مرتاديها تصنف في اطار المسيئة للعوائل التي تزور المنطقة.

كما ضبط في المنطقة من قبل الاجهزة الامنية المختصة قضايا ممارسة الرذيلة في بعض الزقاق المظلمة في المنطقة.