أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

خطوات ضرورية للعناية بشعر العروس

الانباط

ليلة الزفاف المثالية بكل تفاصيلها هي حلم كل فتاة: من صالة الحفل، إلى قائمة الضيوف، والأزهار، والطعام، وبالطبع ثوب الزفاف الذي تحلم كل فتاة بارتدائه والتألق فيه. ومن الأمور الأكثر أهمية بالنسبة إلى المرأة الشابة، هي الطلة المثالية التي تتلاءم مع ليلة العمر! فيجب أن تكون الأظافر متألقة بلون آسر، والمكياج رائع الجمال من دون أي عيوب، والشعر يبدو بمظهر خلّاب بكل معنى الكلمة!


ولكن، لا يمكن للفتاة أن تحصل على ذلك الشعر المثالي للزفاف بين ليلة وضحاها! فالأمر يتطلب شهوراً من التحضيرات الخاصة التي تؤدي في نهاية المطاف إلى حصولها على تلك الطلّة المفعمة بالصحة والجمال، لتتمكن من التألق بالتسريحة التي ترغب بها في ذلك اليوم المنتظر، وتشعر بأنها أميرة بحق! ومما لا شك فيه أنّ تعرض الشعر لكارثة ما ليلة الزفاف هو أسوأ كابوس يمكن لأي عروس أن تتعرض له!

ولنخفف عليك وطأة هذه المهمة، ونساعدك في الحصول على إطلالة الجمال العرائسية المثالية، تحدّثنا مباشرة مع الشخصية اللبنانية المشهورة وخبير الشعر ميشيل زيتون، الذي أطلعنا على أبرز نصائحه الخاصة بليلة الزفاف.

•تأكدي من الحصول على أكبر قدر ممكن من الترطيب قبل دخولك إلى الصالون والبدء بالاستعداد للطلة العرائسية. ابدأي بتحضير شعرك قبل ذلك اليوم بثلاثة أشهر!
•استخدمي وسادة حريرية ذات جودة عالية، فالنوم على حرير ناعم وفاخر يساعد في التخفيف من تكسّر الشعر الذي يحدث عادة عند تقلّبك على الوسادة خلال النوم.
•تعوّدي على تخصيص بعض الوقت لتدليك بسيط لفروة رأسك يومياً، لأن فروة الرأس الصحية هي أساس الشعر الجميل. دقيقتان فقط هما كل ما تحتاجين إليه لتدليكها وتحسين تدفق الدم فيها. وستلاحظينن تأثيرها الإيجابي على شعرك.
•ولتحافظي على لمعان وإشراق خصلاته، امنحي شعرك جلسة "دلال" مميزة وخاصة عند صبغه. استخدمي قناعاً علاجيّاً عميقاً قبل ثلاث أيام من صبغ الشعر، ليتمكن من امتصاص اللون بشكل أفضل، ويضمن تألقه.
•وأخيراً وليس آخراً، وبقدر الاهتمام الذي تكرّسينه لاختيار برنامج علاج البلسم الخاص والمناسب لبشرتك، عليك تخصيص القدر نفسه من الوقت والعناية لاختيار النوع المناسب من علاجات العناية بالشعر الملائمة لخصلات شعرك. ولقد اكتشفت مؤخراً أن شامبو هيد آند شولدرز الشامبو الوحيد في فئة العناية بالشعر القادر على منحك شعراً انسيابيّاً ومفعماً بالترطيب ويشرق بطلّة نابضة بالجمال وخالية من العيوب. وهو يقدر ترطيباً أكثر بست مرات بالمقارنة مع منتجات الشامبو التقليدية. وبالإضافة إلى ذلك، هذا المنتج الثوري قادر على تخليص شعرك من الجفاف، ويحارب التجعّد، ويرطب فروة رأسك، ليتركه فواحاً برائحة منعشة ومظر ناعم وجميل يمكنك التحكم به كما ترغبين في ليلة العمر!