أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

حملة طبية توعوية في اليرموك

احتفاءً بمئوية الثورة العربية الكبرى والأعياد الوطنية


الأنباط – إربد

ضمن احتفالات جامعة اليرموك بمئوية الثورة العربية الكبرى والأعياد الوطنية افتتح الدكتور أحمد الشياب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الحملة الطبية التوعوية التي نظمتها العمادة بالتعاون مع بنك الدم في محافظة إربد، وطلبة كلية الطب في الجامعة، تم فيها إجراء الفحوصات الطبية، والتبرع بالدم لصالح المرضى المحتاجين من أبناء المجتمع المحلي.
واطلع الدكتور الشياب على الخدمات الطبية المقدمة من خلال الحملة، حيث أكد دعم إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة لكافة الأنشطة والمبادرات الطلابية الهادفة لنشر الوعي الصحي بين الطلبة وتشجيعهم على الاهتمام بالصحة العامة.
وأثنى الدكتور الشياب على الإقبال الكبير من قبل الطلبة على التبرع بالدم حفاظا على صحتهم، ولرفد بنك الدم بوحدات من الدم لصالح المرضى وخاصة زمر الدم النادرة، مشيرا لأهمية مشاركة الطلبة في الأنشطة اللامنهجية الهادفة التي تعكس مدى انتمائهم وولائهم لجامعتهم ووطنهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة.
وتضمنت فعاليات الحملة قياس الوزن والطول، وقياس مستوى ضغط الدم، وفحص قوة وزمرة الدم لغايات التبرع، كما تم تقديم بعض الهدايا الرمزية للطلبة المتبرعين بالدم تشجيعا لهم، وحضر افتتاح الحملة عدد من المسؤولين في العمادة، وحشد من طلبة الجامعة.