أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

انسحاب قائمة الشباب

الانباط

اكد المرشح لاتتخابات مجلس النواب 2016 عن الدائرة الثالثة ضمن قائمة شباب سايد فرح خلال مقابلة تلفزيونية بثتها قناة جوسات الفضائية على برنامج انتخابات اون لاين الذي تقدمه الإعلامية ديما علم فراج خبر انسحاب القائمة من الترشح للانتخابات البرلمانية، و الذي عزا بدوره اسباب الاانسحاب لاسباب فنية و تكتيكية و مالية حيث لم تتمكن القائمة من ترتيب بيتها الداخلي و تامين الدعم المادي في الوقت المحدد.

سايد فرح اعلن خلال المقابلة عن ملامح من البرنامج الانتخابي المرتقب للقائمة و التي كانت تركز على اهمية المشاركة الشبابية في التنمية السياسية في الاردن باعتبار فئة الشباب الاكبر و الاكثر تفتحا لما يجري في المنطقة العربية و ما يواجه الاردن من تحديات.

و في معرض رده عن سؤال يتعلق بتكثيف دعاياتهم الانتخابية على مواقع التواصل الاجتماعي اكد فرح بان تلك الخطة كانت حاضرة لديهم، اكثر من فكرة انشاء مقر انتخابي و القاء البينات الانتخابية على الناخبين، لكن الحظ لم يحالفهم بالاستمرار. و قال قرح في خلال المقابلة بان الاردن وطن و ليس ساحة انتخابية تلقى فيها الشعارات ثم ينتهي دور التطبيق الواجب توفره و استمراره كما تابع القول بان القوائم الانتخابية من الاردن و ليست مستوردة من الخارج لذا على الاردنيين معرفة من ينتخبونهم و ذلك لمصلحة الوطن و ضمان تقدمه و استقراره سياسيا.