أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

اليرموك تكرم داعمي المؤتمر الأردني العالمي السابع في الكيمياء

 

الأنباط – اليرموك

 

رعى نائب عميد كلية العلوم في جامعة اليرموك الدكتور ياسر الحاج حفل تكريم الداعمين للمؤتمر الأردني العالمي السابع في الكيمياء، والذي عقد بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية، بمشاركة مختصين وخبراء من ألمانيا، وايطاليا، واليونان، وإسبانيا، والبرتغال، والهند، وتركيا، والبرازيل، والباكستان، والسعودية، ومصر، وقطر، وفلسطين، والجزائر، والعراق، والكويت، وليبيا، بالإضافة إلى الأردن.

ورحب الدكتور الحاج في بداية الحفل بالجهات الداعمة ، معربا عن شكره لدعمهم ومساهمتهم في إنجاح أعمال المؤتمر الذي حظي بمشاركة دولية كبيرة.

وأشار إلى أن اليرموك تنظم المؤتمر سنويا بهدف تعزيز التفاعل والتعاون العلمي بين أساتذة الكيمياء والخبراء من مختلف دول العالم، وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات بينهم.

 وقال الدكتور الحاج إن المؤتمر أتاح الفرصة لاستقطاب العلماء من كافة الدول للاطلاع على آخر المستجدات العلمية في علم الكيمياء على الصعيد العالمي، وبناء قاعدة بيانات علمية للمشاركين والمنظمين للمؤتمرات في هذا المجال للاستفادة منها على مستوى الوطن العربي.

من جانبهم شكر ممثلو الجهات الداعمة جامعة اليرموك على هذا التكريم، مؤكدين حرصهم على التعاون وتقديم الدعم المناسب لإنجاح المؤتمرات واللقاءات العلمية الهادفة إلى تبادل الخبرات والتعرف على آخر المستجدات في كافة المجالات العلمية، بما يسهم في الارتقاء بمؤسساتنا المحلية وتطويرها.

 

وفي نهاية الحفل الذي حضره رئيس قسم الكيمياء الدكتور عامر العبد الحميد ومدير العلاقات العامة والإعلام السيد بسام الدلقموني، سلم الدكتور الحاج الدروع التقديرية للجهات الداعمة وأعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر.

ويذكر أن الجهات الداعمة للمؤتمر هي اتحاد الجامعات العربية، وأمانة عمان الكبرى، وغرفة صناعة إربد، وغرفة تجارة الرمثا، وشركة كهرباء اربد، وبنك القاهرة عمان، بالإضافة إلى جامعات العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والزرقاء الأهلية، واربد الأهلية، ومكتبة حموده.