أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الدكتور الفاعوري: كلية الإعلام من عناصر التميز في اليرموك

خلال لقائه الطلبة المشاركين بالتغطية الإعلامية للعملية الانتخابية

  

الأنباط – إربد

 

قال رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري إن كلية الإعلام بالجامعة أحد أهم عناصر التميز فيها كون اليرموك الجامعة الرسمية الأردنية الوحيدة التي تنفرد باحتضانها كلية للإعلام بتخصصاته المختلفة، والتي خرجت أجيالا من الإعلاميين المتميزين الذي أثروا الإعلام المحلي والعربي والإقليمي بمختلف أشكاله المرئية، والمكتوبة، والمسموعة.

وأضاف خلال لقائه طلبة الكلية المشاركين في التغطية الإعلامية للانتخابات النيابية لعام 2016 أنه يفتخر ويعتز بإن يرى طلبة اليرموك بهذا الحماس للتفاعل مع هذا الحدث الوطني الكبير والمتميز الذي تعايشه المملكة.

وأشار الدكتور الفاعوري إلى ان مشاركة الطلبة بهذا الحدث سيوفر لهم قاعدة تدريبية ميدانية متميزة، داعيا إياهم استغلال هذه الفرصة والاستفادة منها ما أمكن لصقل مهاراتهم الإعلامية، وممارسة المهنة الإعلامية بحرفية ومهنية وأخلاقية عالية المستوى، وان يكونوا على قدر من المسؤولية في نقل الصورة الحقيقية للحدث التي تعكس الواقع.

وأعرب عن امله بإن يكون طلبة الكلية كما أرادهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين فرسانا للتغيير، ورسلا للسلام، وان يكونوا خير سفراء لليرموك ويعكسوا الصورة المشرقة عن الجامعة التي لا تألُ جهدا بدعم هذه الكلية المتميزة، مشيدا بالدور الهام الذي يقوم به أعضاء هيئة تدريس الكلية بإعداد طلبتها الإعداد الأمثل لتأهيلهم لدخول سوق العمل بمهنية وكفاءة عالية.

من جانبه شكر عميد الكلية الدكتور علي نجادات إدارة الجامعة على دعمها الموصول لمختلف انشطة الكلية وبرامجها، مؤكدا أن طلبتها سيكونوا على قدر من السؤولية للمحافظة على سمعة اليرموك العلمية وعكس الصورة المشرقة عنها.

وأوضح أنه ستتم التغطية الإعلامية لأربع دوائر انتخابية من قبل الطلبة،  كما سيتم ربط هذه التغطية مع ست محطات إذاعية محلية.

من جانبهم أشاد الطلبة المشاركون بالجهود التي تبذلها إدارة الجامعة والكلية وتقديمهما كافة أشكال الدعم والمستلزمات اللازمة لتسهيل تغطية العملية الانتخابية، وعكس الصورة الحقيقية عن واقعها.

وحضر اللقاء نائب عميد كلية الإعلام الدكتور خلف الطاهات، ومدير العلاقات العامة والإعلام السيد بسام الدلقموني، وعدد من المسؤولين بالكلية.