أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

نموذجية اليرموك تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة

الانباط
مندوبا رئيس جامعة اليرموك عن رعى نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور جمال أبو دولة فعاليات الاحتفال الذي نظمته المدرسة النموذجية بالجامعة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة.

وألقت الطالبة أزهار الأخرس كلمة خلال الحفل استعرضت فيها الدروس والعبر المستفادة من الهجرة النبوية، التي جسدت تماسك المجتمع الإسلامي، وكانت بداية الانتقال من مرحلة الدعوة إلى مرحلة إقامة الدولة الإسلامية المبنية على مبادئ وقيم واضحة.

كما تضمن الحفل عرض أوبريت بعنوان "الهجرة النبوية" بإشراف المدرس أحمد قبيعة، تناول أحداث الهجرة النبوية والأسباب التي دفعت رسول الله والمسلمين الخروج من مكة، إلى أن وصلوا يثرب التي احتضنت قيام المجتمع الإسلامي، نال إعجاب الحضور. 

وأشاد الدكتور أبو دولة بجهود المدرسة في إعداد أبنائنا وتسليحهم بالمعارف، وإشراكهم بالنشاطات اللامنهجية التي تلعب دورا هاما في صقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم ومهاراتهم.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مدير المدرسة الدكتور عماد الشريفين، وعدد من المسؤولين في المدرسة والجامعة وذوي الطلبة، سلم الدكتور أبو دولة الدروع على الطلبة الفائزين بالمسابقة الثقافية لمجلة المدرسة "قطر الندى".