أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

رئيس جامعة التكنولوجيا يكرم الطلبة الفائزين بالمسابقة الوطنية للبرمجة

كرم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عمر الجراح أمس طلبة كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات الفائزين بالمسابقة الوطنية للبرمجة ACM في نسختها السادسة للعام 2016التي أقيمت مؤخرا في الجامعة الاردنية.
وقال الدكتور الجراح ان جامعة العلوم والتكنولوجيا تولي كل الاهتمام للطلبة المتميزين وتشجعهم وتدعمهم وتحفزهم للتقدم خلال مسيرتهم العلمية وتشجعهم على الانخراط في النشاطات العلمية اللامنهجية التي تساعدهم مستقبلا على الانخراط في سوق العمل والتطور في مجال تكنولوجيا المعلومات، مؤكداً بان الجامعة ستركز في المرحلة القادمة على ان يكونوا خريجيها قادة المستقبل.
من جهته قال عميد كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات الدكتور علي شطناوي ان كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات قد اسست حاضنة للإبداع البرمجي يتم من خلالها تدريب الطلاب الموهوبين على الخوارزميات والبرمجيات المتقدمة التي تلائم حاجات السوقين المحلية والعالمية خصوصا الشركات الكبرى ذات الانتشار الواسع مثل قوقل وفيسبوك وغيرها.
وحقق كل من حسام مصلح وآلاء أبو هنطش وعاصم ردايدة المركز الأول في المسابقة الوطنية للبرمجة (ACM) فيما حقق سامر رائد ومحمد طحان ويوسف حادر المركز الثالث وتأهل فريق ثالث للمشاركة في المسابقة الاقليمية المكون من آية أبو دولة وآلاء حجر وسندس الزبدة.
وعقدت المسابقة بمشاركة "19" جامعة أردنية بأكثر من 80 فريقا يمثلون جميع الجامعات الأردنية الحكومية وعددا من الجامعات الاردنية الخاصة، وقد تأهل ثلاثة فرق من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية للمسابقة الاقليمية التي ستقام في دولة مصر الشقيقة في شهر تشرين ثاني القادم.