أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

أمين عام وزارة التربية يتفقد قاعات الثانوية العامة في محافظة العقبة

أثنى على جهود رؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين

العقبة - الأنباط

تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية و الفنية الدكتور محمد العكور امس قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية / الدورة الشتوية في محافظة العقبة.

وزار العكور يرافقه مدير التربية  والتعليم الدكتور خالد الذنيبات قاعات الطلبة في مجموعة من مدارس العقبة واطلع خلالها على سير اجراءات الامتحان مبديا ارتياحه لسير الامتحان والضبط وتطبيق التعليمات والأجواء المريحة للطلبة .

وأعرب العكور عن تقديره لجهود مختلف الجهات الوطنية المتعاونة مع الوزارة في عقد الامتحان ومقدما شكره وتقديره لجميع المشاركين بعملية المراقبة من رؤساء قاعات ومساعديهم ومراقبين ومراقبات ، لافتا للانخفاض الملحوظ في عدد المخالفات من قبل الطلبة على مستوى محافظات المملكة لما قامت به وزارة التربية والتعليم من خطوات في سبيل ضبط الامتحانات وإعادة الهيبة لها، ذلك بأنها عملت على تنظيم الامتحانات وضبطها والحيلولة دون وقوع حالات غش جماعية أو فردية .

كما أشار  مدير التربية والتعليم أن عدد المخالفات التي ارتكبها الطلبة  في محافظة العقبة لا تكاد تذكر مقارنة مع سنوات سابقة ، لافتا الى ان المديرية بكافة كوادرها تعمل مع مختلف الجهات على تعظيم فرص العدالة بين الطلبة المتقدمين للامتحان والوقوف على مسافة واحدة من الجميع وتقديم الخدمة للطلبة وفق القوانين والأنظمة والتعليمات .