أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

افتتاح دورات لأصدقاء الشرطة ببلدة أم النعام في المفرق

المشاركون يؤكدون دور المواطن في تعزيز الوعي الأمني لدى الشباب

الأنباط – يوسف المشاقبة

 

قال رئيس قسم العمليات الرائد باسم السعدي إن هناك دورا يقع على عاتق المواطن في التعاون والتواصل مع الاجهزة الامنية للمحافظة على الامن والامان .

واضاف خلال افتتاح دورة اصدقاء الشرطة والتي عقدت في مركز شابات ام النعام اننا معنيون جميعا بالمحافظة على المنظمة الامنية ودور المجتمعات المحلية في هذه المجال ، منوها الى واجبات الامن العام .

وأكد رئيس فرع العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في مديرية شرطة المفرق الملازم الاول خليف الزيود ان عقد مثل هذه الدورات جاءت بتوجيهات من مدير شرطة المفرق العقيد امجد الشمايلة لغايات ابراز الجوانب التوعوية والارشادية في مجال تحقيق التشاركية ما بين المواطن والامن العام وبما يضمن تحقيق الفائدة المرجوة على جميع ابناء الوطن ، موضحا الدور الذي تقوم به الشرطة المجتمعية في هذا المجال.

و تتضمن الدورة محاضرات ( آفة المخدرات وأضرارها ، توعية بيئية ، والفكر المتطرف ) سيتم من خلالها اعطاء محاضرات على مدار خمسة أيام بواقع ساعة لكل محاضرة وذلك تفعيلا للشراكة ما بين مديرية الامن العام/ادار ة الشرطة المجتمعة ووزارة الشباب بهدف  تنظيم دورات  (اصدقاء الشرطة) والتي من شانها ان تسهم  في تعزيز الوعي الأمني لدى الشباب.