أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

لا تحكي لحدا • تصرّ إحدى البلديات القريبة من العاصمة على إقامة احتفال اليوم، رغم عدم وجود مخصصات مالية لذلك، ورغم سعي الحكومة إلى تخفيض النفقات. مواطنون قالوا إن الأولى في مثل هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة أن توجه الأموال لخدمة المجتمع المحلي والمرافق العامة. • ناطق إعلامي يعمل لصالح إحدى البلديات القريبة من العاصمة، يعمل مراسلا صحافيا لأحد المواقع المحلية، في تعارض واضح في المصالح بين وظيفته الإعلامية في البلدية وبين موقعه الصحفي في الموقع الإعلامي، وهو ما يستوجب التحقيق للوقوف على المصالح التي يحققها لصالح الموقع الاخباري من منصبه كموظف تابع لوزارة البلديات. • يطالب مواطنون رجال السير التأكد أولا من امتلاك واضعي الحواجز أمام المؤسسات على اعتبار أنهم "فاليت"، قبل تحرير مخالفات بحق السائقين الذين يوقفون سياراتهم إلى جانب تلك المواقف، وقبل أيضا الطلب من المواطنين ركن سياراتهم داخل الفاليت خشية من تحرير المخالفات بحقهم.

لا تحكي لحدا

  • تصرّ إحدى البلديات القريبة من العاصمة على إقامة احتفال اليوم، رغم عدم وجود مخصصات مالية لذلك، ورغم سعي الحكومة إلى تخفيض النفقات. مواطنون قالوا إن الأولى في مثل هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة أن توجه الأموال لخدمة المجتمع المحلي والمرافق العامة.
  • ناطق إعلامي يعمل لصالح إحدى البلديات القريبة من العاصمة، يعمل مراسلا صحافيا لأحد المواقع المحلية، في تعارض واضح في المصالح بين وظيفته الإعلامية في البلدية وبين موقعه الصحفي في الموقع الإعلامي، وهو ما يستوجب التحقيق للوقوف على المصالح التي يحققها لصالح الموقع الاخباري من منصبه كموظف تابع لوزارة البلديات.
  • يطالب مواطنون رجال السير التأكد أولا من امتلاك واضعي الحواجز أمام المؤسسات على اعتبار أنهم "فاليت"، قبل تحرير مخالفات بحق السائقين الذين يوقفون سياراتهم إلى جانب تلك المواقف، وقبل أيضا الطلب من المواطنين ركن سياراتهم داخل الفاليت خشية من تحرير المخالفات بحقهم.