أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

سائق تكسي في إربد يسلم مركز أمن المدينة مبلغ ألفي دينار "قسط لطالب جامعي "

الأنباط – عرين مشاعلة 

سلم سائق تكسي مكتب محفظة بداخلها مبلغ 2000 ألفي دينار لمركز أمن المدينة في شرطة اربد كان قد نسيها أحد الركاب في السيارة.

وفي التفاصيل قال المقدم حاتم نمر رئيس مركز أمن المدينة أن المركز تلقى بلاغا من طالب أردني مغترب نسي حقيبة سفره وبداخلها محفظة تحوي مبلغ ألفي دينار وأوراق ثبوتية وملفات تتعلق بدراسته داخل سيارة تكسي مكتب في اربد وبعد ذلك بفترة قصيرة حضر السد احمد عناد عبيدات والذي يعمل سائق تكسي مكتب في اربد وسلم حقيبة السفر والمحفظة بكامل محتوياتهما للمركز.

واشار عبيدات انه اثناء قيامه بتفقده مركبته عثر بداخلها على حقيبة ، و قام بفتحها و وجد بداخلها مبلغا نقديا و اوراقا جامعية ، تبين انها تعود لطالب اردني مقيم في الكويت يدرس في جامعة اليرموك ، و قام على الفور بتسليمها لمركز أمن اربد الجنوبي ، و بادر رئيس المركز المقدم حاتم نمر بشكره و الثناء عليه لأمانته.

و تم على الفور إبلاغ مالك الحقيبة الذي كان يبحث عنها ، و اكد بأن هذا المبلغ هو مخصص لأقساط الجامعة و لغايات الدراسة ، و تقدم بالشكر لسائق التاكسي على أمانته و تصرفه الذي ينم عن أمانته ، كما قام مدير شرطة اربد العميد امجد خريسات بتكريم سائق التاكسي و الثناء على حرصه على اموال المواطنين و اعادتها اليهم.

وبين انه تم استدعاء الطالب وتم تسليمه حاجاته مع المبلغ كاملا ووجه الطالب شكره لسائق التكسي على امانته.

وأضاف المقدم حاتم انه سيتم تكريم هذا السائق من قبل مدير شرطة اربد العميد أمجد خريسات على أمانته المتمثل بهذا السلوك الحضاري الذي يعكس الأمن والأمان في هذا الوطن الغالي.