أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

بنتلي كونتيننتال تتحول إلى بطيخة متحركة

 

 الأنباط– طارق أبوعبيد

يبدو أن سيارة بنتلي كونتيننتال تعمل كسيارة عملية مثل السيارة اليابانية تويوتا كامري ولكن هذه السيارة البريطانية الفاخرة تمثل العملية في الاستخدام للأثرياء فقط، واليوم صُدمنا بنشر صورة لسيارة بنتلي كونتيننتال تعتقد نفسها فاكهة البطيخ (الجح أو الحبحب أو الرقي في لهجات أخرى).

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تم طلاء هيكل سيارة بنتلي كونتيننتال بغلاف يمثل رسمه لفاكهة البطيخ، تجمع بين الألوان الأخضر و الأحمر والأسود الذي سيمثل بذر البطيخ.

وليست هذه التعديلات الوحيدة التي حصلت عليها سيارة هذه البنتلي بل قام مالكها بوضع شعار على جانبها الأيسر يدل على محرك V12 وهو بالتأكيد مزيف ونرجح أنه مسروق من سيارة مرسيدس بنز، حيث أن طراز كونتيننتال يتوفر فقط بمحرك V8 أو محرك W12.

ونظراً لهذا التلاعب في شعار محرك نسخة البطيخة من سيارة كونتيننتال نرجح أن هذه السيارة تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج.

وبالتأكيد قام مالك هذه السيارة بأخذ قرار تغليف سيارته برسمة البطيخة ليلفت الأنظار نحوها بدون أي شك، ولكن برأيكم كيف سيكون رد فعل شركة بنتلي عندما تشاهد هذا الطلاء العجيب الذي غطى إحدى سياراتها الفاخرة.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعة اختبر مؤخراً سيارة بنتلي كونتيننتال سوبرسبورتس، صاحبة لقب أسرع سيارة إنتاجية بأربعة مقاعد في العالم، وقريباً سنعرض عليكم هذه التجربة ضمن برنامجنا تغطية خاصة.