أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

افتتاح مكتب لخدمة الجمهور والمتقاعدين العسكريين بمركز أمن المدينة في المفرق


افتتاح مكتب لخدمة الجمهور والمتقاعدين العسكريين  بمركز أمن المدينة في المفرق

الشمايلة : المبادرة هي لتوفير الراحة والوقت والجهد على المراجعين وسرعة إنجاز قضاياهم

الأنباط - يوسف المشاقبة

قال مدير شرطة المفرق العقيد امجد الشمايلة اننا معنيون جميعا بتقديم الخدمة الامثل للمواطنين من خلال العمل على توفير كافة الاحتياجات اللازمة وانجاز المعاملة بوقت قصير وفق التعليمات والانظمة المعمول بها.

واضاف خلال افتتاح  مكتب خدمة الجمهور والمتقاعدين العسكريين في مركز امن المدينة في المفرق ان افتتاح المكتب جاء انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية في خدمة المواطن وليشعر بالأمان والراحة اثناء  مراجعته للمراكز الامنية  .

وبين العقيد الشمايلة بانه و بتوجيهات مباشرة  من مدير الامن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقية وتعليمات من قائد اقليم امن الشمال العميد زياد باكير بهدف تقديم الخدمة الامنية الفضلى للمواطنين والمراجعين والتسهيل عليهم في كافة معاملاتهم وقضاياهم وخصوصا من المتقاعدين العسكريين بأسرع وقت وجهد ممكن لغايات توفير الراحة للمواطن اثناء مراجعته للمركز الامني  جاء انجاز هذا المكتب لهذه الغاية .

واشار العقيد الشمايلة ان المكتب  يشرف عليه ضباط وافراد من ذوي الكفاءة لتقديم الخدمة المناسبة من خلالهم وليكون مكانا مناسبا للمراجعين  وليتمكنوا من الشعور  بالراحة اثناء السير بمعاملته كون المواطن هو جزء وشريك في المنظومة الامنية  

وحضر الافتتاح رئيس مركز امن المدينة الرائد وليد ابو هزيم وضباط المركز وضباط الشرطة المجتمعية في شرطة المفرق.