أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

بحث التعاون الأكاديمي بين "آل البيت " والمؤسسات التعليمية السعودية


بحث التعاون الأكاديمي بين "آل البيت " والمؤسسات التعليمية السعودية

عرفة يشيد بعمق العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة

الأنباط - يوسف المشاقبة

بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة, ونائب رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتـور محمود الدويري، مع نائب سفير المملكة العربية السعودية المعتمد في عمان الأستاذ محمد العتيق، خلال لقائهما في مكتبه في السفارة السعودية ، سبل تعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي بين جامعة آل البيت والجامعات والمؤسسات العلمية في المملكة العربية الشقيقة في مجال عقد المؤتمرات والندوات والأيام العلمية والمشاركة بإقامة المعارض العلمية وتبادل الزيارات العلمية والثقافية  بالإضافة تقديم كافة التسهيلات للطلبة السعوديين الدراسين في جامعة آل البيت.

وثمن الدكتور عرفة العلاقة العميقة التي تربط البلدين الشقيقين بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين، مما ساهم في تطوير التعاون والعمل المشترك في مختلف المجالات وخصوصا في مجال التعليم العالي وبما يعود بالفائدة على أبناء الشعبين الشقيقين.  مثمنا دعم المملكة العربية السعودية للجامعة من خلال المنحة الخليجية في انشاء الكليات وتحسين البنى التحتية في الجامعة.

وأشاد الدكتـور الدويري بالعلاقات الأخوية المتينة بين البلدين، مبينا أهمية مد جسور التعاون وتعزيز التواصل بين البلدين، والاهتمام  بالطلبة وتقديم الخدمة المتميزة لهم.


نائب سفير المملكة العربية السعودية المعتمد في عمان الأستاذ محمد العتيق بين العتيق التميز الكبير الذي تحظى به الجامعات الأردنية وما تتمتع به من مكانة متميزة وسمعة مرموقة على مستوى الجامعات في المنطقة والعالم.

وحضر اللقاء مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتور صايل الدغمي.