أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

خريسات : تخصيص مكتب في البادية لاستقبال طلبات التوظيف من سن 18- 40 عاما

متصرف البادية الشمالية يعلن اطلاق مبادرة توظيف الف فرص عمل لابناء المنطقة

 الأنباط - يوسف المشاقبة

 

أعلن متصرف لواء البادية الشمالية الدكتور مالك الخريسات عن توفر الف فرص عمل لابناء البادية من الشباب العاطلين من ابناء اللواء.

واضاف خلال لقائه باهالي بلدية الصفاوي وبحضور اعضاء المجلس التنفيذي في اللواء ان مبادرة اطلاق برامج التشغيل جاءت نظرا لما تعانيه هذه المناطق البعيدة من معاناة في الفقر والبطالة وكان لا بد من العمل كفريق واحد هادف لخدمة هذا المنطقة وغيرها .

واشار الدكتور خريسات الى انه تقرر فتح مكاب في المتصرفية لاستقبال طلبات تظيف الشباب العاطلين وغير الحالصين على الشهادات العلمية من عمر 18- 40 عاما وذلك لمنحهم فرصة في توفير العمل المناسب لهم وبما يسهم في تقديم الخدمة المميزة للمواطنين في البادية الشمالية.

وبين الدكتور الخريسات ان الحكومة حريصة على اعطاء الاولوية في الدعم لمناطق البادية والتي تفتقر للعديد من المشاريع والخدمات وكان لا بد من تكثيف الجهود لغايات النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتركيز على العمل الميداني وفق ما يحتاجه المواطن في محتلف المجالات الخدمية وخصوصا تامين فرص العمل للشباب المتعطلين عن العمل .

واشار الدكتور الخريسات الى ان وجود المجلس التنفيذي اليوم في الصفاوي لدليل واضح على اهتمام الجميع بخدمة المواطن والخروج الى الميدان والوقوف على كافة الاحتياجات والخدمات المطلوبة في هذا المجال ، منوها اهمية تحقيق التشاريكة مع الجميع وتشجيع ابناء البادية من اجل التسجيل والاستفادة من طلبات التوظيف في هذه المنطقة والتي جاءت بالتعاون ما بين القطاعين العام والخاص .

رئيس لجنة بلدية الصفاوي عاطف عاشور اوضح من جانبه اهمية هذه المبادرة والتي جاءت للتخفيف من البطالبة ما بين المتعطلين من ابناء البادية الشمالية وخصوصا منطقة الصفاوي حيث ستقوم وزارة الشؤون البلدية وبالتنسيق من مصرف البادية الشمالية والذي قام مشكورا باطلاق هذه المبادرة لابناء البادية والتي ستخفف على الجميع الوقت والعناء وتحسين اوضاع المواطنين الاقتصادية والمعيشية والاجتماعية كافة .

وفي ختام اللقاء الذي حضره عدد من مدراء الدوائر المعنية دار نقاش موسع اجاب خلالها الدكتور الخيسات واعضاء المجلس التنفيذي على اسئلة واستفسارات اهالي المنطقة.