أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

المشاقبة : البلدية مستمرة في دعم وتحفيز ابناء البادية لمواصلة مسيرة الانجاز والبناء والعطاء

بلدية ام الجمال تكرم الشاعران المساعيد والعظامات

 الأنباط - يوسف المشاقبة

كرمت بلدية ام الجمال الجديدة  الشاعران الاردنيان عيد المساعيد ومهند العظامات بما قدماه من فقرات مميزة في ميدان العز خلال زيارة خادم الحرمين الشريفيين الى الاردن .

واشادت رئيسة لجنة بلدية ام الجمال الجديدة  امية المشاقبة بما يتميز به ابناء الوطن د من ابداعات وقدرات في التميز والابداع وخصوصا من ابناء البادية الشمالية والذين استطاعوا تحقيق العديد من الانجازات  في مختلف المجالات والتي من شانها ان تسهم في تحقيق المطلوب .

واضافت المشاقبة اننا معنون بالاستمرار في دعم هؤلاء الشباب المبدعين والذين لهم دور كبير في دعم مسيرة الابداع والشعر ما قدموها من مفخرة في حفل استقبال ضيف جلالة الملك عبدالله الثاني وضيف الاردن الكبير خادم الحرميين الشريفيين ، منوه ان البلدية لن تتواني عن تقديم كل الدعم والتكريم للمبدعين من ابناء الوطن لواصلوا مسيرة العطاء والانجاز وخدمة وطنهم وامتهم.

واشارت المشاقبة الى ان البلدية حرصت ومنذ ان تسلمت اللجنة مهام اعمالها على التواصل مع المجتمع المحلي واقامة الانشطة والبرامج التشاركية والتي تخدم ابناء المناطقة وما تعود بالخدمة الامثل على المواطنين  وفي ختام الحفل قامت المشاقبة بتسليم المساعيد والعظامات دروع تكريمية للجهود المميزة والرائعة التي بذلوها في حفل الاستقبال .