أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

أبو عاقولة : استقبلنا المئات من المصابين والجرحى السوريين والعراقيين .. ومتابعة ميدانية لشكاوى المرضى

الأنباط - يوسف المشاقبة

اكد مدير مستشفى الرويشد الحكومي الدكتور موسى ابو عاقولة ان الخدمات الصحية في المستشفى متوفرة ويعمل وفق طاقاته لخدمة المرضى والمراجعين .

واضاف ان كوادرنا تعمل على مدار الساعة من خلال كوادرنا الطبية والتمريضية والتي ساهمت في توفير الوقت والجهد على المواطنين وعاء الذهاب الى مركز المحافظة كون المستشفى يتوفر فيها جميع الاجهزة الطبية والحديثة ، منوها حرص المستشفى على متابعة اي ملاحظة او شكاوى تصل الى المستشفى.

واشار الدكتور ابو عاقولة الى ان المستشفى يوجد فيه وحدة غسيل كلى بواقع 3 اسرة وهذا يكفي كون يعالج 5 اشخاص من مرضى الكلى ، اضافة الى توفير متطلبات المريض من الادوية اللازمة والعلاجات من خلال تقديم الفحوصات للمرضى في العيادات الخارجية.

وبين الدكتور ابو عاقولة ان هناك مركز صحي في منشية الغياث ويقدم خدمات صحية للمواطنين وهناك متابعة موصولة لكافة المطالب التي يحتاجها المريض ودون اي تأخير ، موضحا بانه يوجد ايضا مركز صحفي الرويشد والكرامة وهذا من شانه ان يخفف الكثير من العناء على المواطنين.

وكشف الدكتور ابو عاقولة بان هناك زيادة وضغط كبيرة من قبل المراجعين من اللاجئين السوريين  من خلال تقديم لهم الخدمات الصحية والعلاجية لهم ، مشيرا الى ان المستشفى استقبل المئات من حالات الاصابات والجرحى  من العراقيين والسوريين والذين يصلون من الحدود السورية والعراقية بحيث تقدم لهم العلاجات اللازمة ويتم احيانا نقل الحالات الحرجة الى المستشفيات الاخرى.

واكد الدكتور ابو عاقولة اننا نامل توسعة المستشفى ودعم المنظمات الدولية والإنسانية من خلال بناء مرافق اخرى بوما يخدم المرضى والمراجعين في ضوء الزيادة السكانية وخصوصا ان ادارة المستشفى تعمل جاهدة عل تقديم كل ما يلزم من الخدمات للمواطنين وحلها مع الجهات ذات العلاقة في وزارة الصحة .

وعرض الدكتور ابو عاقولة ابرز الاقسام والعيادات الطبية والاجهزة الحديثة والمتطورة في المستشفى والتي ساهمت في تقديم العلاجات الفورية ودون اي تأخير .