أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

المشاقبة : بدء تشغيل وحدة العلاج الطبيعي بمنحة كويتية بمبلغ 650 الف دينار

الأنباط - يوسف المشاقبة

اكد مدير مستشفى المفرق الحكومي  الدكتور اسمير المشاقبة جاهزية وحدة العلاج الطبيعي لاستقبال المرضى والمراجعين في المستشفى التي  انشأت بمنحة كويتية بتكلفة اجمالية 650 الف دينار بمساحة 1000 متر مربع وتحتوي على قسم للأطفال من ذوي الاعاقات الحركية وبركة فيزيائية مائية علاجية وقسم للعلاج الطبيعي حيث تستقبل كافة المراجعين والحالات المرضيه يشرف عليها كادر طبي وتمريضي ومعالجين طبيعي ووظيفي من خلال برامج علاجية وتأهيلية وفيزيائية .

واضاف  الدكتور المشاقبة خلال لقائه بعدد من مندوبي وسائل الاعلام المحلية  بان ادارة المستشفى ومن خلال الوزارة تسعى تحسين واقع الخدمة الطيبة والعلاجية لكافة المرضى خصوصا الاختصاصات التي لا يتوفر لها اطباء اختصاص وذلك من خلال ربط عيادة السيسكو في المستشفى مع عيادة الاعصاب  مستشفى الامير حمزة والعمل على توفير جهاز تخطيط الدماغ والاعصاب لخدمة  الطبية للمرضى الذين يراجعون المستشفيات في المحافظات المجاورة لتسهيل والتخفيف عليهم.

واشار الدكتور  المشاقبة ان المستشفى بصدد الانتهاء من وحدة معالجة النفايات الطبية وتحويلها الى نفايات منزلية بطريقة الليزر والتي جاءت دعم المنظمات الدولية .

و بين الدكتور  المشاقبة ان المستشفى انتهى من تجهيز و تأثيث الحضانة  الخاصة بأبناء العاملات في المستشفى تتسع 30 طفل تشرف عليها لجنة خاصة وكادر وظيفي مؤهل لهذه الغاية.

واوضح الدكتور المشاقبة سعي المستشفى بكامل كوادره لتقديم افضل الخدمات الصحية والطيبة والعلاجية و التجهيزات  للمرضى والمراجعين من ابناء المفرق موضحا ان ضغط المراجعين على المستشفى قل نظرا لافتتاح المستشفى العسكري والبادية في المحافظة الذي ساهم في تقديم خدمة افضل للمرضى والمراجعين .