أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

عرفة يشيد بجهود كوادر الجامعة لتنفيذ برامج هادفة لخدمة وطنهم ومجتمعهم المحلي

افتتح مشاريع التصميم المعماري وخريجي طلية الهندسة

 الأنباط - يوسف المشاقبة

اشاد رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه بالدور المبذول من قبل كافة كوادر الجامعة الحريصة على إقامة النشاطات والبرامج الهادفة نحو تنمية المجتمع المحلي والتعاون مع الجامعات العربية والأجنبية، وبما يعود بالفائدة على مسيرة التطوير والتحديث لكافة المشاريع التي يقوم بها الطلبة  والتي تحتاج لمزيد من الاهتمام والدعم.

واضاف الدكتور عرفة خلال افتتاحه مشاريع التصميم المعماري والتخرج لطلبة كلية الهندسة وبحضور وفد من الجامعات الايطالية  أن الجامعة قامت بنشاطات وورش عمل نظمتها كلية الهندسة بالتعاون مع جامعات عربية وأجنبية للنهوض بمستوى الطلبة وخدمة المجتمع المحلي.

وأوضح نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي ابو غنيمة من جانبه أهمية إقامة هذه اللقاءات لتطوير مفاهيم الحفاظ على التراث المعماري وبالتشارك مع الجامعات الايطالية للوصول إلى تنمية مهارات الطلبة.

 وثمّن الوفد الايطالي أهمية التعاون المشترك ما بين جامعة آل البيت والجامعات الايطالية لإقامة النشاطات ذات الصلة للحفاظ على التراث المعماري في الأردن وإقامة الدراسات للمشاريع التي تركز على الجانب التنموي بهدف الحفاظ على تراث المناطق التي تتمتع بمواقع سياحية وتاريخية مهمة مشيدين بالمستوى المتميز لطلبة كلية الهندسة في جامعه ال البيت .