أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

رئيس "آل البيت " يلتقي ممثل الطلبة العراقيين في الجامعة

عرفة : الطلبة الوافدين سفراء بلدانهم في الاردن

رئيس "آل البيت " يلتقي ممثل الطلبة العراقيين في الجامعة


المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة


التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة بحضور نواب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الدروبي والاستاذ الدكتور محمد الخلايلة والاستاذ الدكتور علي ابو غنيمة بممثل الطلبة العراقيين الدارسين بالجامعة، الطالب عماد احمد الثلاب الجبوري، وممثل طلبة كلية القانون بالجامعة الطالب خالد العميري الجبوري.

الدكتور عرفة بين بان الجامعة تخطت المحلية الى العالمية وتسعد بوجود طلبة من مختلف دول العالم يتلقون العلم والمعرفة في أجواء مريحة تسودها المحبة والمودة والأمن والأمان، تجمعهم على الخير والمعرفة والعلم.

واكد الدكتور عرفة حرص الجامعة على تقديم الأفضل للطلبة الوافدين وخدمتهم بما يعود بالنفع على أوطانهم، مبيناً بان الطلبة الوافدين هم سفراء للأردن في بلدانهم. وان الجامعة تعد لعقد لقاء للطلبة الخريجين لإدامة التواصل معهم في مختلف مواقعهم.

وقدم ممثل الطلبة باسمه وباسم الطلبة العراقيين شكره للجامعة على الحفاوة وحسن التعامل والسخاء بالعطاء والعلم وتقديم المعلومة والمعرفة للطلبة وتسهيل إقامتهم بالجامعة وتذليل الصعوبات التي تواجههم لإكمال دراستهم في مختلف المستويات مشيدين  بالتواصل مع رئاسة الجامعة وأبوابها المفتوحة للطلبة.