أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

بلدية المفرق تنظم حملات نظافة للأحياء والشوارع

 الانباط – يوسف المشاقبة

بدأت بلدية المفرق الكبرى بحملات نظافة واسعة لجميع الاحياء والمناطق التابعة للبلدية من خلال كواردها والتي انتشرت بأجهزتها المختلفة للقيام بهذه المهمة وفق ما ذكر رئيس لجنة البلدية غسان الكايد                 .

واضاف الكايد ان البلدية حريصة ان تقوم بواجبها المطلوب على اكمل وجه والتي اخذت اللجنة على عاتقها منذ ان تسلمت مهامها على التواصل مع الجميع وتحقيق التشاركية من اجل جعل المفرق الانظف على مستوى محافظات المملكة.

واشار الكايد ان الحملة شملت في السابق العديد من الاحياء وشوارع المدينة والان تم تنظيف مداخل المدينة  من دوار الدبابة ولغاية شارع الجيش وحي الزهور والتي تم فيها ازالة جميع النفايات والانقاذ المتراكمة على تلك المناطق والاحياء ، منوها السعي نحو الوصول الى جميع الاحياء في المدينة والتي يتطلب من المواطن التعاون واتباع الإرشادات الهامة بوضع النفايات في الحاويات والاماكن المخصصة لها.

وبين الكايد ان المدينة شهدت تغيرا ملوسا في الآونة الاخيرة والتي انجز خلالها العديد من الاعمال بجهود كوادر البلدية والعاملين فيها والذي يعملون حتى ساعات متأخرة من اجل المحافظة على نظافة المدينة واعادت الالق لها كما كانت قبل سنوات ماضية ، مؤكدا ضرورة العمل كفريق واحد لإنجاز المهمة على اكمل وجه.

وتابع رئيس اللجنة حديثه قائلا " ان البلدية لديها الكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على تحمل المسؤوليات الجسام الملقة على عاتقهم في سبيل تقديم الخدمة الامثل للمواطنين والذي نسعى جاهدين لمواصلة دعم العاملين وتحفيز البعض لغايات تطوير الخدمات وتسهيل انجاز معاملات المواطنين ودون اي تأخير.