أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الكايد : نقل بعض مديريات البلدية الى موقع الخضار المركزي

 بعد تأهليه لإنجاز المعاملات ضمن النافذة الواحدة

  

الانباط - يوسف المشاقبة

قررت لجنة بلدية المفرق الكبرى باستغلال موقع سوق الخضار المركزي لبعض مديريات البلديات لتكون في مكان واحد تسهيلا على المواطنين في انجاز المعاملات ضمن النافذة الواحدة وفق ما اعلنه رئيس اللجنة غسان الكايد.

واضاف الكايد ان اعضاء اللجنة اطلعوا على الاجراءات السريعة التي تم اتخذاها بشان الاعمال التي قامت بها كوادر البلدية من اجل تنظيف السوق واعادة تأهليه مجددا بهدف استثمار هذا المكان من قبل البلدية بنقل بعض مديريات البلدية الخدمة الى الموقع .

واشار الكايد الى ان قرار البلدية بهذا الشأن جاء بعد شاهدنا هذا الموقع المهمل والمهجور منذ سنوات ودون فائدة رغم امكانية استغلاله بشكل امثل وافضل لصالح البلدية ، منوها بان اعادة تأهيل السوق من شانه ان يسهم في التخفيف على البلدية من المباني المستأجرة وتوفير المال والوقت والجهد على المواطنين وسرعة انجاز المعاملات في مكان واحد وهذا سيؤدي بالضرورة الى تقديم الخدمة الامثل للمواطنين .

واكد الكايد ان البلدية حريصة على المحافظة على المشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ في سبيل ان تعود بالفائدة على اهالي المفرق وبما يحسن واقع الخدمات المقدمة والتي تسعى البلدية جاهدة بان تكون السباقة في تقديم المبادرات الريادية الهادفة.