أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

تحصيل 155 الف دينار خلال 40 يوما من رخص المهن

 الانباط - يوسف المشاقبة

تمكن قسم تراخيص المهن في بلدية المفرق الكبرى من تحصيل مبلغ 155 الف دينار منذ بداية 10-3 ولغاية اليوم الاربعاء وفق ما ذكر رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى غسان الكايد.

واضاف الكايد ان القيمة المالية التي تحصليها بعد الجهود الكبيرة التي يقوم بها كوادر قسم المهن والتراخيص ومنح العاملين الحوافز من اجل تحصيل المبالغ المراكمة على اصحاب المحال التجارية ، منوها ان اللجنة مستمرة في اداء مهامها وبما يضمن المحافظة على حقوق البلدية ولتميتها من القيام بواجبها تجاه خدمة المواطنين ودون اي تأخير.

وبين الكايد بان تم توجيه انذارات لأصحاب المحال المخالفة والتي لا تلتزم بإجراءات التراخيص ولضمان تقديم لهم الخدمات اللازمة ودون عوائق ، مشددا على استمرار الجهود من قبل كوادر البلدية للقيام بالمهام والواجبات الموكلة على عاتقنا.

وفي السياق ذاته اوضح الكادي ان البلدية قامت بتنظيم حملة نظافة شاملة في منطقة ثغرة الجب التابعة للبلدية من خلال العاملين والذين كانوا لهم الدور الكبيرة في انجاح هذه الحملة ، مشيرا الى مواصلة تنظيم الحملات في جميع احياء ومناطق المفرق لتكون المدينة ومناطقها الانظف بعون الله على مستوى محافظات المملكة .