أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

تسريبات صحفية تحيط بمستقبل فورد اف 150

الانباط – وكالات

كان لفريق عملنا مؤخراً تجربة مع بيك اب عالي الأداء فورد رابتر 2017 الجديد كلياً، أحد أفراد عائلة مركبات فورد اف 150 – Ford F150، بشكل مفصل مع زميلنا كريم ديب بعد مغامرتنا مع إطلاق رابتر في صحراء البداير بالإمارات العربية المتحدة، أما اليوم فحصلنا على معلومات غير رسمية جديدة تتعلق بمستقبل بيك اب اف 150 نشرها موقع Electrek.

وفقاً لهذه التقارير يبدو أن الصانع الأمريكي يفكر أن يقدم نسخة كهربائية بالكامل من بيك اب فورد اف 150، وربما تكون هذه صدمة لجميعنا لو صحت هذه المعلومات فشركة فورد لا توفر حتى نسخة هجينة من مركبة البيك اب هذه فكيف ستصبح بشكل مفاجئ تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية!.

ولنعمق أكثر في الموضوع يبدو أن فورد تخطط لرفع راية التحدي ضد شركة تسلا الأمريكية، التي صرح مؤسسها ايلون ماسك خلال شهر نيسان الماضي عن خطته لتوسيع شركته، لتنتقل إلى عالم إنتاج الشاحنات الكهربائية الخاصة بعمليات النقل التجاري مما سيخفض من التكاليف وسيجعلها صديقة للبيئة، ولكن البداية ستكون مع مركبة بيك اب صغيرة الحجم تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية.

وهذا التصريح جعل فورد تفكر بالمنافسة بشكل سريع للغاية من خلال إنتاج نسخة كهربائية بالكامل من بيك اب فورد اف 150.

يبقى علينا أعزاءنا إنتظار قرار أو تصريح رسمي من الصانع الأمريكي يؤكد من خلاله رغبته بتوفر نسخة من بيك اب فورد اف 150 تعمل على الطاقة الكهربائية فقط.