أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

محافظ المفرق وعدد من اعضاء مجلس امن المحافظة يزورون ذوي الشهيدين الشرفات والفواعرة في العيد

تنفيذا لتوجيهات الملك

محافظ المفرق وعدد من اعضاء مجلس امن المحافظة يزورون ذوي الشهيدين الشرفات والفواعرة في العيد

الزعبي : الاردن انموذج يحتذى به على مستوى العالم في تلاحم الشعب مع قيادته الهاشمية الحكيمة

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

في لفتة وفي اول ايام عيد الفطر المبارك .. واستمرارا لنهج القيادة الهاشمية الحكيمة في التواصل مع ابناء شعبه في جميع مواقعهم وفي مختلف المناسبات ..  وممن ضحوا بأرواحهم من اجل الدفاع عن الوطن .. وبناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

امضى محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي وعدد من اعضاء مجلس امن محافظة المفرق يوما كاملا اول ايام العيد في زيارة لذوي الشهداء الذي قدموا انفسهم في الدفاع عن الوطن ..  الشهيد شافي الشرفات والشهيد مهرب الفواعرة .. في لفتة وصفها ذوو الشهداء بالرعاية الهاشمية لهم  وبقرب قائد الوطن من ابنائه في كل الاوقات والظروف .

محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي قال" بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ولحرص القيادة الهاشمية الحكيمة على التواصل مع ابنائه وحب الشعب لقيادته الفذة قمنا وعدد من الزملاء في مجلس امن المحافظة بزيارة الى ذوي شهداء الوطن والواجب البواسل لما لهم من دور بطولي يشهد له الجميع وبما قدموا من تضحيات بأرواحهم  للدفاع عن الوطن وحماية اراضيه وشعبه "

واشار الدكتور الزعبي ان قيادتنا الهاشمية الحكيمة تتميز بالحكمة العالية والتي لا يوجد في العالم قائد مثل جلالة الملك يتفقد احوال شعبه ويشاركهم في المناسبات وفي المواقع كافة وهذا ما يعطي دليلا واضحا على تلاحم الشعب الاردني مع ابا الحسين وما نراه على ارض الواقع وزيارتنا اليوم لذوي الشهداء جاءت بتوجيهات من جلالته لنكون بالقرب منهم والتعرف على كل الاحتياجات والعمل على تلبيتها على الفور .

وبين الدكتور الزعبي اننا طلبنا من ذوي الشهداء ودون اي تأخير بتقديم كل ما يحتاجون من خدمات لان أبناءهم قدموا انفسهم من اجل الدفاع عن الوطن وارضه .. ولا بد لنا من الوقوف معهم في كل الاوقات لغايات التخفيف عليهم والتأكيد ايضا على اننا مستمرون في متابعة كل ما يطلب من خدمات .

وتابع الدكتور الزعبي حديثه قائلا " اننا امضينا ساعات طويلة بزيارة ذوي الشهداء والذين يسكنون على مقربة من حدود دول الجوار التي تواجه ظروفا صعبة .. وهذه الجلسات مع ذوي الشهداء شعرنا بالأمن والامان الذي يتمتع بهما الوطن والذي يحميه جيشه الاردني الباسل واجهزته الامنية الساهرة على راحة الوطن والمواطن ، فالوطن حاميه ابناؤه الاوفياء على العهد لقائد الوطن وجيشه واجهزته الامنية وسيبقى الاردن رافعا الراس بما يقدمه الشهداء من تضحيات نفاخر بها العالم "

واكد الدكتور الزعبي ان الاردن بقيادة جلالته المفدى سيبقى امنا ومستقرا بدفاع ابنائه الموصول وما الشهداء الذين ضحوا في الدفاع عن الوطن الا اشارة واضحة على حب الشعب الاردني وتلاحم المواطنين مع القيادة الهاشمية والتي ما زالت تقدم وتضحي لجعل الاردن النموذج الذي يحتذى به على مستوى المنطقة والعالم .

ذوو الشهداء ثمنوا بدورهم هذه المبادرة واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وقيام محافظ المفرق وعدد من المدراء بهذه الزيارة والاستماع الينا ، موجهين شكرهم وتقديرهم للقيادة الهاشمية والاجهزة المعنية التي قامت بتنفيذ هذه التوجيهات الملكية السامية.

وعاهد ذوو الشهداء بمواصلة تقديم المزيد من الشهداء في الدفاع عن الوطن وحماية اراضيه والوقوف الى جانب القيادة الهاشمية والتضحية من اجل القائد وشعبه// .

شرح الصورة

جانب من زيارة محافظة المفرق لذوي الشهداء