أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

المفرق : اغلاق مطعم لبيع الشاورما في المدينة

المفرق : اغلاق مطعم لبيع الشاورما في المدينة

بلدية المفرق تتلف 700 كلغم من الشاورما  والدجاج الفاسد و100 كيلو بطاطا منتهية الصلاحية

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى غسان الكايد بانه لن نتهاون مطلقا مع من يحاول بيع مواد غذائية منتهية الصلاحية للمواطنين وذلك حرصا من كافة الجهات ذات العلاقة  بالمحافظة على صحة وسلامة المواطنين .

واشاد الكايد بجهود كوادر بلدية المفرق في الدائرة الصحية والشرطة البيئية على الاجراءات التي قاموا بها في العيد من خلال ضبط المواد المنتهية الصلاحية ، منوها بالدور المبذول من قبل البلدية للقيام بهذه المهمة على اكمل وجه في سبيل الاستمرار في تقديم الخدمات الامثل للمواطنين .

 مدير الدائرة الصحية في البلدية خالد الشلبي  اوضح بانه تم على الفور اغلاق المطعم والذي تم فيه ضبط 700 كلغم من الشاورما والدجاج الفاسد و100 كلغم من البطاطا المنتهية الصلاحية.

واشار الشلبي بانه وبتوجيهات من رئيس لجنة البلدية غسان الكايد بتكثيف الرقابة في ايام العيد تم ضبط هذه الكميات وبالتعاون مع الشرطة البيئية ، منوها بانه تم العثور على هذه الكميات في ظروف صحية غير مناسبة داخل المطعم حيث تم اتلاف المواد المنتهية الصلاحية بإشراف طبي .

وبين الشلبي بانه تبين بان المطعم لم يرخص هذا العام ،  حيث تم منع ممارسة هذا المطعم لبيع المواد الغذائية ، مشددا على مواصلة قيام كوادر الدائرة الصحية في البلدية بالعمل للرقابة على جميع الاسواق ومنع بيع اي مواد منتهية للمواطنين .//

شرح الصورة

جانب من ضبط الشاورما الفاسدة في المفرق