أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

40 مرشحا لعضوية المجالس المحلية و14 لـ "اللامركزية"

بينهم 4 مرشحين لرئيس البلدية

40 مرشحا لعضوية المجالس المحلية و14 لـ "اللامركزية"

السماعنة : 58 مرشحا سجلوا في اليوم الاول

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

مع بدء تسجيل اسماء المرشحين في اليوم الاول من موعد الترشح للانتخابات البلدية واللامركزية في لواء قصبة المفرق والمخصص لها 22 عضوا للمجالس المحلية و5 مقاعد كوتة  للمناطق التابعة لبلدية المفرق الكبرى بدأت لجنة انتخابات اللامركزية والبلدية لبلدية المفرق الكبرى باستقبال طلبات الترشح من خلال اتباع كافة الاجراءات والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص .

وقال رئيس لجنة انتخابات اللامركزية والبلدية لبلدية المفرق الكبرى الدكتور سمير السماعنه  بانه تم اليوم استقبال طلبات المرشحين من خلال تجهيز كافة الاجراءات والتعليمات المتبعة والشروط الموضوعة بهذا الخصوص ، حيث قامت اللجنة المعنية بالإشراف على عمليات التسجيل وبكل سهولة ويسر .

واشار الدكتور السماعنه الى ان عدد المرشحين لغاية نهاية اليوم الاول من الترشح بلغ 58 مرشحا منهم 4 مرشحين لرئيس البلدية و40 مرشحا لعضوية المجالس المحلية و14 مرشحا للامركزية .

وبين الدكتور السماعنه ان كافة العاملين في اللجنة يقومون بدورهم المطلوب وفق ما هو مخطط له في اتباع مجريات انتخابات البلدية ومجالس المحافظات وبما يضمن ديمومة عمل اللجنة والتي من شانها ان تسهم في تقديم كل مجريات العملية الانتخابية ودون اي عوائق وبما يسهل على الناخبين عملية التصويت// .