أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الشمايلة: نولي اهمية كبيرة لامن وسلامة الكوادر الطبية

الشمايلة: نولي اهمية كبيرة لامن وسلامة الكوادر الطبية

المفرق - الانباط -  يوسف المشاقبة

أكد مدير شرطة المفرق العقيد امجد  الشمايلة ان  أمن وسلامة كوادر  الطبية في مستشفيات وزارة الصحة و العاملين من المواضيع التي توليها مديرية الأمن العام اهمية كبيرة ليتسنى للأطباء تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمراجعين بكل سهولة ويسر نظرا لحدوث العديد من الاعتداءات على الكوادر الطبية والعاملين.

جاء ذلك خلال حفل تخريج ورشة العمل تحت عنوان "التوعية بأمور السلامة للعاملين في القطاع  الطبي " التي عقدت للكوادر والعاملين في مستشفى المفرق الحكومي  .

وأضاف  العقيد الشمايلة أن الورشة هدفت من خلال المواضيع التي تطرقت إليها إلى تمكين العاملين من المحافظة على سلامتهم الشخصية وتقليل نسبة الاعتداء وتعزيز دور الشرطة المجتمعية والعلاقات البناءة مع كافة المؤسسات العامة والخاصة.

 مدير المستشفى الدكتور محمد الطحان بين من جانبه  اهمية الورشة بالنسبة للعاملين والكوادر والتي تهدف إلى المحافظة على سلامتهم وان  يؤدي الطبيب والممرض وغيرهما عملهم على الوجه الأكمل  دون أن يتعرضوا لأي مضايقة وشكر القائمين على الورشة التي ستسهم في تعزيز العلاقة والتعاون مستقبلا .

رئيس فرع العلاقات العامة  النقيب خليف الزيود أشار إلى أن الدورة  شملت العديد من المواضيع في أمن وسلامة العاملين وتعزيز سلامتهم الشخصية  وجاءت بإشراف فرع العلاقات العامة وبدعم من  فريق دعم الشرطة في السفارة البريطانية وحضر الحفل الكوادر الطبية و التمريضية في المستشفى//.


شرح صورة

الشمايلة خلال ورشة عمل بمستشفى المفرق