أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

السماعنة يؤكد : رصد المخالفات ومتابعتها مع المرشحين

السماعنة يؤكد : رصد المخالفات ومتابعتها مع المرشحين

مواطنو المفرق يشكون وضع اليافطات  الدعائية على الاشارات الضوئية

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اشتكى العديد من اهالي مدينة المفرق من عدم التزام البعض بالدعاية الانتخابية من قبل بعض المرشحين من خلال وضع اليافطات على الاشارات الضوئية والتقاطعات بالشواخص المرورية التي تحجب الرؤيا وتشكل خطرا على السلامة المرورية.

وطالبوا بضرورة المحافظة على امن وسلامة المواطنين في مثل هذه الظروف وتنفيذ القوانين والتعليمات ذات العلاقة بالدعاية الانتخابية والالتزام بكافة الشروط اللازمة بهذا الخصوص .

رئيس لجنة انتخاب بلدية المفرق الدكتور سمير السماعنة  اوضح  ان اللجنة تتابع يوميا كل مظاهر الدعاية الانتخابية في مدينة المفرق من خلال فريق للمتابعة الميدانية للدعاية الانتخابية ورصد كل المخالفات ومتابعتها مع المرشحين حيث تعمل على التواصل معهم لإزالة كل المظاهر الدعائية المخالفة والتي تشكل خطرا على السلامة المرورية وسلامة المواطنين والمركبات .

 

وأكد السماعنة ان عمل فريق الرصد مستمر ويتلقى كل الشكاوى بهذا الخصوص ويعمل من خلال التواصل مع المترشحين لإزالة كل التجاوزات الدعائية وفي حال استمرار المخالفات سيتم التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة من البلدية والأشغال لإزالتها في حال استمرارها واللجوء إلى الإجراءات القانونية بهذا الخصوص .//