أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الشمايلة : الشراكة الحقيقية مع فريق الدعم البريطاني ساهم في تطوير الخدمات المقدمة للمجتمعات المحلية

اجتماع تنسيقي لدعم انشطة الشرطة المجتمعية في اقليم الشمال

الشمايلة : الشراكة الحقيقية مع فريق الدعم البريطاني ساهم في تطوير الخدمات المقدمة للمجتمعات المحلية

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

عقد في مديرية شرطة المفرق الاجتماع التنسيقي لدعم أنشطة الشرطة المجتمعية في اقليم الشمال ومناقشة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية بحضور مدير شرطة المفرق العقيد امجد الشمايلة ومندوب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المقدم عامر الحمايده رئيس شعبة الشرطة المجتمعية بالإنابة واعضاء فريق دعم الشرطة في السفارة البريطانية .

واشار  العقيد الشمايلة إلى الشراكة الحقيقية في العمل مع فريق الدعم البريطاني  خلال فترة تواجد الفريق في المفرق التي أسهمت في تطوير عمل الشرطة المجتمعية وتطوير قدرات العاملين فيها  في كافة المراكز ومن خلال الأنشطة التي تم تنفيذها بالشراكة معا والتي أصبحنا  نلمس ثمارها على المجتمع المحلي وعلى مرتبات الشرطة المجتمعية .

وأضاف العقيد  الشمايلة اننا نتطلع إلى المزيد من التعاون والشراكة مع فريق الدعم وتنفيذ المزيد من الأنشطة لخدمة المجتمعات المحلية وثمن كل أشكال الدعم التي قدمها الفريق لمديرية الشرطة والمراكز الأمنية التي ساهمت في تحقيق الكثير من العمل والانجاز.

وقال غوردي هاربر مدير مشروع الشرطة المجتمعية البريطاني ان لقاء اليوم للحديث عن مجموعة توزيع المهام الاستراتيجية والتنسيق التي تضم المملكه المتحده والسفارة البريطانية والأمن ألعام الاردني  التي ستعقد اجتماعاتها كل 3 أشهر  لوضع الخطط التنفيذية الاستراتيجية بهدف تنسيق عمل الشرطة المجتمعية الأردنية ومراقبة العمل المنجز للثلاثة أشهر الماضية والتخطيط للعمل المستقبلي للثلاثة أشهر القادمة .

وأكد ستيفن بودي رئيس قسم الشرطة المجتمعية في السفارة البريطانية ان تجربة العمل مع الشرطة المجتمعية في شرطة  المفرق كان ناجحا يدعو إلى الفخر من خلال ما تم إنجازه على أرض الواقع منوها الى المزيد من العمل والخطط المستقبلية خلال الفترة القادمة لتطوير عمل الشرطة المجتمعية .

وأضاف بودي ان هناك خططا يتم العمل عليها من خلال تزويد شرطة المفرق بالسيارات الجوالة المتنقلة المزوده بكافة التجهيزات للوصول إلى مختلف المناطق بالإضافة للمباني الجاهزه لاستخدامها مكاتب استقبال في المراكز الأمنية وعمل المبادرات مع المجتمع المحلي منوها ان النية تتجه إلى العمل في الرمثا مع استمرارية العمل في المفرق.

وحضر اللقاء رئيس قسم العلاقات العامة في اقليم امن الشمال الرائد أحمد الشريدة ورئيس الفرع في المفرق نقيب خليف الزيود وارتشي بروك منسق شؤون المشروع .//