أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

مستشفى الملك المؤسس يكرم الفائزين بجائزة الموظف المتميز

 اربد- الانباط – عرين مشاعلة

 

كرم مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة، الفائزين بجائزة الموظف المتميز،بعد ان أقر المكتب التنفيذي في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي نتائج الفائزين في جائزة الموظف المتميز للثلث الثاني من عام 2017، بناءً على تنسيب من لجنة اختيار الجائزة.

وقال المطالقة ان التكريم خطوة هامة؛ لتقدير نخبة مميزة من موظفي المستشفى يهدف بشكل اساس الى تشجيع التنافس الايجابي بين الموظفين من مختلف الفئات الوظيفية لخلق حالة من الإبداع ورفع اداء مختلف الدوائر في المستشفى.

واكد ان الموظف المثالي يتميز عن الآخرين في معرفته وسلوكه وادائه وانه باحث عن المعلومة ومثالي في طريقة تفكيره وعمله ويؤمن بالعمل الجماعي ويطور ويغير في طريقة تنفيذه لعمله بشكل مستمر.

من جهته ذكر رئيس لجنة الاختيار – نائب مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور باسل عبيدات ان هذه المبادرة التي أطلقتها إدارة المستشفى بداية العام الحالي، هي بمثابة ميدان للتميز والعطاء والالتزام والدقة والتي تعكس رؤية ومنهجية وفلسفة مستشفى الملك المؤسس ومفادها "ان يكون مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي المؤسسة الصحية الرائدة في الأردن والمكان المميز في تقديم الخدمات الصحية ذات الجودة العالية وخدمات التدريب ضمن معايير الجودة الوطنية والدولية".

وأضاف الدكتور عبيدات بأن هذه الرؤية تمثلت بقوة في عملية الاختيار في مرحلتها الاخيرة عن طريق لجنة متخصصة، مشيراً الى ان الموظف لا يصل الى هذه المرحلة الا بعد مروره بمراحل تقييم سابقة اعتماداً على تقاريره ومسيرته الوظيفية.

وأكد عبيدات ان جائزة الموظف المتميز استهدفت تفعيل التنافسية بين العاملين في المستشفى وتحفيز الجهد المتميز ورفع كفاءة الاداء وتسريع تقدم الكوادر المؤهلة للارتقاء في السلم الوظيفي من خلال منظومة من المعايير والآليات.

مشيراً في السياق ذاته أن جائزة الموظف المثالي في مستشفى الملك المؤسس جاءت لترسيخ نهج جديد يحفز الموظفين على التميز والابداع والانجاز، ولتشكل دافعاً لتعزيز روح التنافسية واحترام مثل واخلاقيات العمل العام وتجذير ثقافة التميز والابداع وتعزيز ثقافة التحفيز والتمكين للعاملين في المستشفى للوصول إلى تفوق الأداء بما يحقق رضى متلقي الخدمة.

وفاز في الجائزة 6 موظفين تم اختيارهم من قبل لجنة اختيار جائزة الموظف المتميز، وكما يلي:

الفائز عن فئة الموظف الإداري/ الفني المتميز (دوام نهاري):

ضيف الله العمري/ موظف استقبال/ الادارة العامة.

محمد حسن العمري/ فيزيائي طبي/ الدائرة الطبية.

الفائز عن فئة الموظف الإداري/ الفني المتميز (دوام ورديات):

سعيد عبد الكريم عفيفي/ ممرض قانوني/ دائرة التمريض.

أسماء صالح حماد/ ممرض قانوني/ دائرة التمريض.

الفائز عن فئة الموظف الإشرافي المتميز:

مريم حسني المحروم/ رئيس شعبة/ دائرة التمريض.

سليمان محمد عبد العزيز/ رئيس شعبة/ الدائرة المالية.

والجدير بالذكر أن الجائزة تمنح لموظفين اثنين كل أربعة شهور لكل فئة من فئات الجائزة.