أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الحربي : على اللاجئين السوريين عدم الالتفات للإشاعات المتداولة بمواقع التواصل الاجتماعي بشان العودة

عضو مجلس العشائر السورية في " الزعتري "

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

اكد عضو مجلس العشائر السورية في مخيم الزعتري الشيخ يوسف دلي الحربي باننا التقينا مع المسؤولين في مخيم الزعتري والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وبحضور وفد من شيوخ ووجهاء المخيم تم فيها التأكيد على اهمية الدعم الذي يقدمه الاردن قيادة وحكومة وشعبا الى الشعب السوري واللاجئين السوريين والذين كانوا السباقين دائما في احتضاننا وتقديم المساعدة والعون والخدمة المطلوبة .

واضاف الشيخ الحربي  بانه تم التأكيد على توعية اللاجئين السوريين بعدم الالتفات الى الاشاعات التي تصدر بين الحين والاخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بشان عودة اللاجئين السوريين الى سوريا في مثل هذه الظروف الصعبة .

وبين الشيخ الحربي ان الاردن يقدم وما زال لنا الكثير من الخدمات والتي عجزت دول العالم عن تقديمه وهذا دليل على الموقف الانساني الاردني والذي لا ينسى على الاطلاق والذين كانوا اول من استقبلوا اللاجئين السوريين على اراضيه وعلينا واجب الشكر والثناء على هذا الموقف الكبير .

واشار الحربي الى اننا في الاردن نشعر بالأمن والامان للجهود المبذولة من قبل كافة الجهات المعنية والامنية والتي تعمل بالليل وبالنهار من اجل خدمة اللاجئين السوريين بدليل ما نشاهده على ارض الواقع من اعمال منجزة وخدمات انسانية مميزة في المجالات كافة.