أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الكشف عن دور رونالدو في كأس السوبر أمام برشلونة

   

خطة رونالدو في كأس السوبر 

هدف ريال مدريد الأساسي في الصيف الحالي هو تحضير نجم الفريق الأول الدولي البرتغالي"كريستيانو رونالدو" بدنيا وفنيا للعب في ريازور في بداية مباريات الدوري الإسباني الموسم الحالي أمام ريال سوسيداد.

 

وقرر زيدان اراحة رونالدو في كأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد حيث لعب النجم البرتغالي قرابة 10 دقائق فقط بنهاية اللقاء في مقدونيا على الرغم أن اللاعب كان متحمسا للمشاركة لدقائق أكبر والفوز بكأس السوبر الأوروبي الرابعة في مسيرته الكروية أمام فريقه السابق.

 

 

وينتظر أن يشارك رونالدو في كامب نو أمام برشلونة لدقائق أكثر حيث ينوي زيدان الاعتماد على اللاعب لقرابة 40 أو 45 دقيقة في لقاء الكلاسيكو يوم الأحد المقبل.

 

اللاعب البرتغالي العائد من فترة الراحة والعطلة الصيفية مازال لم يصل إلى جاهزية كاملة سواء من الجانب الجسماني أو الفني ولذلك لا ينوي زيدان حرق اللاعب من خلال مشاركته كأساسيا في كامب نو بل ينوي الاحتفاظ باللاعب والاعتماد عليه لدقائق قليلة.

 

  

 

 

 

كلا من اخصائي اللياقة البدنية وطبيب النادي نصحوا زيدان بألا يشارك رونالدو سوى فقط نصف مباراة في كامب نو مع مشاركته لـ60 أو 70 دقيقة في مباراة سانتياغو برنابيو في مدريد يوم الأربعاء المقبل.

 

كريستيانو رونالدو لم يعتاد على فكرة الجلوس على دكة البدلاء لكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أقنعه تماما بأنه من المفيد له أن يرتاح في الوقت الحالي من أجل أن يظهر بشكل أفضل في بداية الموسم.