أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

تجمع جروب نشميات ابو حسين يقيم حفل التعارف الاول

 

الانباط- هناءالعلي

 

 قامت مجموعة جروب نشميات ابو حسين بانشاء تجمع نسائي عبر موقع ال social media الفيس بوك وقد قمن النشميات بالاجتماع واللقاء الاول للمجموعة التي شملت كافة العديد من الثقافات والتخصصات المختلفة فيما بينهما وجمع اللقاء الاول الأعضاء حول افطار جماعي وقهوة الصباح يوم أمس السبت في عمان  بمطعم اريج الشام وكان اللقاء بهدف تعزيز التواصل والمشاركة الفعالة وتبادلت النشميات الحديث والتعريف بالجروب وأهدافه التي أقيم من أجلها ..وتميزت اللقاء بالاخوة والترابط العميق وكان اللقاء ذو طابع اجتماعي هادف ..

 

وناقش الحضور الأهداف الأولي التي وضعتها المجموعة لتكون الدستور الأساسي التي سيتبناها نشميات ابو حسين ومنها :

تفعيل دور المراة والارتقاء بهاو رفع الوعي الثقافي والاجتماعي والصحي من خلال بثها عبر وسائل ال social media وتطبيقها عبر أرض الواقع خلال إقامة الندوات والورش المختلفه لبناء القدرات وتعزيز الانتماء للوطن.  وتشجيع نشميات الوطن علي الثقافة ورعاية المبدعات والموهوبات لأجل انجازاتهم وأسرهم. وتشجيع النشميات في المشاركة في العديد من المناسبات الوطنية المختلفة . ورفع مستوي ثقافة المرأة الحقوقية ودعمها والدفاع عنها . وتقديم وتوزيع المساعدات للفئات المحتاجة في شتي مناطق المملكة .

 

وتخلل اللقاء عرض البازار الخيري لمجموعة من النشميات شملت الأعمال اليدوية بهدف دعم المنتجات الأردنية الوطنية وإبراز مواهبهم المختلفة ودعم المبدعات وتسويق منتجاتهم المختلفة..كما وزعت الهدايا علي الحضور لتشجيع الاخريات في المرات القادمة في تقديم افضل ما لديهم من اجل اردن موحد يجمعه السلام والمحبة ..