أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

حصر تقديم طلبات القبول للجامعات بمكتب بريد دير ابي سعيد يسبب معاناة الطلبة

اربد - الانباط

شكا طلبة ناجحون في الثانوية العامة من صعوبة الحصول على قسائم طلبات القبول الموحد، ومن المعاناة التي يواجهونها اثناء مراجعتهم لمكتب بريد دير ابي سعيد الذي تم اعتماده لطلبات لواء الكورة.

 

وطالب الطلبة باعتماد مكتب بريد في جنوب اللواء لتخفيف الضغط عن مكتب دير ابي سعيد وتلافي التزاحم والتدافع في مكتب ضيق له كادر قليل لا يتعدى الاربعة موظفين.

 

ولوحظ تدافع اعداد كبيرة من الطلبة على نوافذ الخدمة في المكتب ووجود احتكاك بين المراجعين.

 

وقال مدير المكتب منذر بني يونس ان المشهد يتكرر كل عام وان اعداد المراجعين في تزايد وحالة التدافع غير مبررة من الطلبة لانها تعبر عن حالة غير منظمة من جانبهم، لافتا إلى ان موظفي المكتب يبذلون قصارى جهودهم لخدمة الطلبة لكن تعدد الخدمات المطلوبة ووجود سندات قبض يفرض مزيدا من الدقة.

 

متصرف اللواء عبدالسلام العموش الذي زار المكتب اليوم، دعا الطلبة الى التقيد بالنظام، مؤكدا ان المتصرفية تابعت اعتماد مكتب بريد ثان في المنطقة الجنوبية لبيع قسائم طلبات القبول الموحد وقسائم طلبات المكرمة الملكية السامية، مشيرا إلى انه تم الاتفاق على نقل اعداد من قسائم طلبات المكرمة الملكية السامية غير المحوسبة الى مكتب بريد جديتا اعتبارا من اليوم لتخفيف الاعباء عن الطلبة وتخفيف الضغط عن مكتب دير ابي سعيد.