أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

خواطر رياضية

 * البداية القوية لبطولة درع اتحاد كرة القدم والاهداف الغزيرة التي طرقت الشباك في كل المباريات والمستويات الفنية الجيدة التي قدمتها معظم الفرق تؤشر على موسم كروي مثير قادم سوف تبلغ فيه المنافسة ذروتها لتمنحنا التفاؤل والامل بانطلاقة متجددة لكرة اردنية متقدمة    .   

* الحضور الجماهيري الكبير الذي تابع مباريات الاسبوع الاول لدرع اتحاد الكرة منح المنافسة الكثير من الجمال والاثارة واضفى على المدرجات المزيد من الاناقة والجمال غير ان بعض الهتافات الجارحة والاساءات المتعمدة لفرق لم تكن بالاصل طرفا في بعض المباريات تتطلب سرعة علاجها حتى لا تخلق العديد من المشكلات ..!!     .

* العقلانية التي تعاملت بها ادارة النادي الفيصلي في موضوع عقوبات الاتحاد العربي على لاعبيها واسناد ملف الاستئناف للعديد من اصحاب الخبرة والمطلعين بالشأن القانوني في مثل تلك الحالات من شانها ان تفرض واقعا جديدا قد يكون في جانب اعادة النظر في العقوبات غير المنطقية التي فرضت على الفريق ..!!   .    

* منتخبنا الوطني لكرة السلة قدم في بطولة اسيا الاداء الذي توافق مع مرحلة الاعداد القصيرة والمتواضعة التي خضع لها ولهذا لم يكن مفاجئا ان يفشل في المنافسة على مراكز المقدمة ويعود بمركز متاخر ..الامر الذي يدعونا لمطالبة الاتحاد بمواصلة اعداد المنتخب لكاس العالم بصورة تتناسب مع اهمية الحدث ..!!  .    

* يعود الصديق عمر خميس لرئاسة نادي البقعة من جديد يحمل معه هموما وملفات عديدة تحتاج لجهود مضنية ومخلصة من اسرة النادي ومحبيه وعشاقه ولعلنا لا ناتي بجديد ان ذكرنا بان البقعة مثل غيره من الاندية يعاني ضعف الموارد التي ساهمت بتراجع مستوى فريقه الكروي ..فهل يتغير الحال ؟؟!! .