أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

رئيس بلدية ام الجمال حسن الرحيبة : سنكمل مسيرة الانجاز

الحاصل على اعلى اصوات رؤساء بلديات البادية الشمالية

مستمرون في تطوير مشروع الموقع السياحي .. وسنتعاون مع رؤساء بلديات البادية لخدمة المجالس

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

حصد على اعلى الاصوات على مستوى بلدية البادية الشمالية  .. حسن فهد الرحيبة نال على 3158 صوتا بفوزه برئاسة بلدية ام الجمال الجديدة للمرة الثانية على التوالي .. الرحيبة خلال حوارنا معه اكد بقاءه على مسافة واحدة مع الجميع لخدمة ابناء المناطق واستمراريته في استكمال مسيرة العمل والانجاز في المرحلة الماضية وبما يعود من المشاريع والخدمات على المواطنين بالفائدة .

سنكمل مسيرة العمل والبناء في البلدية

رئيس البلدية حسن الرحيبة اوضح بان تجديد الثقة به للمرة الثانية من الناخبين سيبقى دينا في عنقه وسيكون عند العهد  الذي وعد به بتحمل المسؤولية التي اوكلت له وتقديم الخدمات دون تمييز ما بين المواطنين وذلك لحرص البلدية على التواصل مع الجميع لغايات النهوض بمستوى هذه الخدمات وعلى اكمل وجه ، منوها بالدور والجهد المطلوب منا جميعا للقيام بهذه المهمة الوطنية والخدمية والتي تتطلب المزيد من الاهتمام والتواصل مع ابناء المناطق لتحقيق الاهداف المنشودة .

واشار الرحيبة الى ان بلدية ام الجمال الجديدة حققت انجازات في الدورة الماضية وسنعمل جاهدين على استكمال المسيرة وفق خطة واضحة اعدت مسبقا وبما يحقق النفع على الجميع خصوصا وان الموقع الاثري والسياحي في المنطقة يحتاج الى الرعاية والاهتمام وهذا ما سنعمل على تحقيقه بعد المبادرة الملكية السامية بتنفيذ دعم مشروع تطوير المواقع الاثرية وعلى مراحل .

وعي ابناء البادية الشمالية انتخب القادر على المسؤولية

وبين الرحيبة ان الانتخابات جرت بكل شفافية ومتابعة من الهيئة المستقلة للانتخاب والاجهزة الامنية والذين يسجل لهم هذا الانجاز الديمقراطي بنجاح سير العملية الانتخابية وخاصة في مناطق البادية الشمالية والتي شهدت اقبالا غير مسبوق في حسن الاختيار لممثليهم في المجالس المحلية والبلدية والمحافظات ، وهذا دليل على وعي ابناء البادية واطلاعهم على اهمية وجود ممثليهم لهم في الميدان لمتابعة شؤونهم الخدمية وحلها مع الجهات ذات العلاقة ، مؤكدا الحرص على الاهتمام بكل ما هو ضروري لأبناء المنطقة وتحسين الخدمات كافة .

وتابع الرحيبة حديثه قائلا " انني ترشحت للمرة الثانية بناء على رغبة ابنائي في البلدية لمواصلة مشوار العمل والعطاء وخدمتهم وهذا ما تحقق بفوزنا في الانتخابات لتمثيلهم خير تمثيل ولنكون صوتهم المسموع دوما في البحث عن الحلول لجميع قضاياهم التي يعانون منها وخصوصا في خدمات البنية التحتية وغيرها من المشاريع العائدة بالفائدة على المواطنين جميعا .

جهود كبيرة لمتابعة شؤون المناطق في البادية

وتطرق الرحيبة الى الاحتياجات الضرورية  لبلدية ام الجمال ومناطقها والتي تحتاج الى الكثير من المشاريع التنموية والخدمية ورغم ما قمنا به من مشاريع وانجازات في السابق الا اننا بحاجة الى المزيد وخصوصا ان المواطنين ينتظرون من ممثليهم الكثير من الخدمات وعلينا في الوقت نفسه بذل اقصى الجهود للقيام بهذه المهام والواجبات المناطة بنا والتي تخدم في النهاية المصلحة العامة وتحسين اوضاع ابناء البادية الشمالية عموما وام الجمال خصوصا.

واكد الرحيبة اننا سنعمل كفريق واحد مع جميع رؤساء بلدية البادية الشمالية من خلال اجراء اللقاءات والتشاور حول مختلف القضايا المتعلقة في البلديات والمشاكل التي تواجهها من اجل الوصول الى الحلول المناسبة مع الجهات المسؤولة وبما يسهم في تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها بلديات البادية الشمالية للمواطنين وفي جميع مواقعهم المختلفة .

سنعمل على انشاء مشاريع انتاجية للحد من البطالة

وبين الرحيبة ان الحوار والنقاش والتشارك مع ابناء المنطقة سيكون العمل الموصول من خلال تحقيق تشاركية هدفها الخدمة العامة وتحسين مستوى الاداء وعلى مختلف الاصعدة والتي نامل ان تحقق بهمة الجميع والذين يقفون الى جانب كل ما هو مطلوب لخدمة الاهالي وبما يضمن توفير مشاريع وبرامج واقعية تحد من الفقر والبطالة وذلك بإنشاء مشاريع انتاجية قادرة على تحسين الوضع المعيشي والاقتصادي للمواطنين .

مستمرون في تكثيف الجهود لخدمة ابناء البادية

واضاف الرحيبة اننا سنعمل كفريق واحد هدفنا الصالح العام وخدمة المواطن في البادية الشمالية والتي تتوفر فيها كفاءات شبابية قادرة على تقديم كل ما هو افضل ونحو التغيير الموصول لغايات تحقيق الافضل لمناطقنا وفي مختلف المجالات الخدمية والتي ستعود بالمقابل بما هو مفيد على ابناء البادية الشمالية ، موجها شكره وتقديره لمن منحه الثقة وابناء المناطق التابعة للبلدية الذين وقفوا معه للوصول الى موقع المسؤولية في متابعة شؤونهم الخدمية وغيرها من الامور ذات الصلة بمناطقهم .