أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

عرفة والدغمي يؤكدان اهمية التعاون الموصول لتنفيذ البرامج التدريبية والمشاريع والانشطة المشتركة بين الجانبين

رئيس "آل البيت" يهنئ  رئيس بلدية المفرق

 المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة

 قام رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة  يرافقه نواب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الخلايلة والأستاذ الدكتور محمد الدروبي والاستاذ الدكتور سالم العون بزيارة الى بلدية المفرق الكبرى لتقديم التهاني الى رئيس البلدية المنتخب عامر نايل الدغمي بمناسبة فوزه في الانتخابات وحصوله على ثقة ابناء المفرق لتسلم مهام بلدية المفرق الكبرى.

رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة قدم باسم الجامعة التهاني والمباركة الى رئيس البلدية والمجلس المنتخب بهذه الثقة التي منحت لهم من قبل المواطنين ، مؤكدا الدور المبذول من قبل البلدية تجاه خدمة المجتمعات المحلية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة .

واكد الدكتور حرص الجامعة واستعدادها للتعاون والتنسيق الموصول مع البلدية للاستفادة من كافة المرافق والخدمات المقدمة وخصوصا في مجال التدريب والتأهيل للعاملين في مختلف التخصصات التي تحتاجها البلدية وبشكل يضمن ديمومة العمل المشترك وبما يخدم المصلحة العامة والمجتمعات المحلية والبلدية .

وبين الدكتور عرفة ان الجامعة مستمرة بالانفتاح مع المؤسسات الوطنية والبلديات كافة وتقديم كل ما يلزم من الدعم المطلوب لإقامة البرامج والانشطة المشتركة والتي تسهم في تنمية البلديات لتتمكن من القيام بدورها في خدمة المواطنين وفي المجالات كافة .

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي شكر بدوره رئيس الجامعة والنواب على الزيارة واللفتة الكريمة والتي تعد انطلاقة حقيقية لأهمية جامعة ال البيت ودورها في خدمة المجتمعات المحلية وبلدية المفرق الكبرى وذلك من خلال العمل على التعاون لتنفيذ برامج تدريبية ودراسات مشتركة من شانها ان تحقق الفائدة للمواطنين والجامعة والبلدية.

واكد الدغمي ان البلدية حريصة على الانفتاح المستمر مع جامعة ال البيت للاستفادة من الخبرات المتوفرة لديها وخصوصا في مجال التدريب وادارة المشاريع المختلفة وفق رؤية علمية تسهم في تحقيق التنمية الشاملة التي نامل ان تحقق في القريب العاجل ولتعود بالنفع على اهالي المدينة ومناطقها كافة .

ونوه الدغمي الى اهمية مواصلة مثل هذه اللقاءات ما بين البلدية والجامعة للاتفاق على تنفيذ ما يمكن القيام به من مشاريع وانشطة وبرامج مشتركة تخدم الجميع .

وتم خلال اللقاء والذي حضره عدد من اعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر المعنية في البلدية بحث اوجه التعاون في مختلف المجالات وخصوصا البرامج التدريبية وتأهيل الموظفين واقامة الدراسات الميدانية وغيرها من الامور ذات الصلة بخدمة المواطنين .