أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

ابو غنيمة والحراحشة يهنئان الدغمي برئاسة بلدية المفرق

 المفرق- الأنباط - يوسف المشاقبة

قام نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة يرافقه رئيس فرع المفرق المهندس فراس الحراحشة وعدد من اعضاء مجلس النقابة بزيارة الى رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي لتقديم التهاني بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة وزملائه اعضاء المجلس البلدي.   

وأكد المهندس ابو غنيمة اهمية التعاون ما بين النقابة وبلدية المفرق الكبرى لتقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع والبرامج الهادفة نحو خدمة الجانبين في مختلف المجالات والاستفادة من تجارب الطرفين في المجالات كافة وخصوصا في مجال الزراعة وتأهيل الحدائق وغيرها من البرامج الهامة.  

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ثمن من جانبه هذه المبادرة والتي تعزز فرص العمل المشترك ما بين البلدية والنقابة والمساهمة في تحسين ما يقدم من خدمات للمواطنين اضافة الى امكانية الإستفادة من المهندسين الزراعيين في تجميل المداخل وانشاء الحدائق النموذجية لخدمة ابناء المدينة والمناطق التابعة للبلدية وتنفيذ المشاريع المهمة.

وبين الدغمي ان البلدية ستقدم كا ما يلزم من الدعم والإمكانات المتاحة من اجل تقديم الخدمة الأمثل واقامة المشاريع المشتركة وبما يعود بالفائدة على الجميع.    

ودار نقاش موسع ما بين النقيب ورئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي واعضاء مجلس النقابة حول مختلف القضايا المتعلقة بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين.