أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الدغمي يؤكد اهمية القرار للتخفيف من الاختناقات المرورية في المدينة

أهالي المفرق ثمنوا قرار ازالة الاشارة الضوئية وتغيير الاتجاهات

المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة  

ثمن أهالي مدينة المفرق قرار بلدية المفرق الكبرى بإزالة الإشارة الضوئية  بشارع جرش وبالمدخل الغربي للمدينة وذلك بهدف التخفيف من الازدحامات المرورية التي كانت تسببها هذه الإشارة.  

   الانباط  قامت بجولة ميدانية للإطلاع على ردود فعل الاهالي للقرار وقال المستثمر رائد الرفالي الخزاعلة  ان قرار البلدية جاء في وقته المناسب لمعالجة الازدحامات المرورية التي كانت تحدث سابقا وتسبب ازمة مرورية غيرمسبوقة وإجراءات رئيس بلدية المفرق الكبرى  مناسب وخدمة المصلحة العامة ويوفر الكثير على المواطنين المعاناة وضمان وصول الجميع الى مواقع عملهم دون اي تاخير.       

             التاجر هيثم العموش اكد من جانبه جهود رئيس واعضاء مجلس بلدية المفرق الكبرى في سرعة الاستجابة لمطالب المواطنين والتي نفذها الرئيس بإزالة الإشارة الضوئية وتغيير اتجاهات الشوارع مشيدا بجهود بلدية المفرق واعضاء المجلس في متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 اما التاجر احمد سعادة فقد بين ان ازالة الاشارة الضوئية قرار صائب وتغيير اتجاهات الشوارع والتي خففت الازمة المرورية إضافة الى تحريك القطاع التجاري في المدينة والذي كان للقرار اثار ايجابية على المواطنين.

مؤمن علي الزيود  اشاد من جانبه بجهود رئيس واعضاء مجلس بلدية المفرق الكبرى لمتابعة شؤون المواطنين وخصوصا تغيير شوارع المدينة والذي كان  بداية حقيقية للإصلاح الخدمي في المدينة وتحسين الخدمات المقدمة للاهالي والذين شعروا بالاطمئنان للقرار الاخير.

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي اكد من جانبه ان البلدية ومنذ اليوم الاول من تسلم المهام حرصت على تنفيذ برامج اصلاحية وخدمية تصب في مصلحة المواطن ، وكان قرار تغيير إتجاهات الشوارع واعادتها الى سابق عهدها وازالة الإشارة الضوئية جاء بناء على طلب ابناء مدينة المفرق للتخفيف من الازمة المرورية ومعالجة الاختناقات المرورية في المدينة نظرا لما كانت تشهده في وقت سابق وتسبب معاناة للمواطنين.

وأشار الدغمي الى ان البلدية بدأت تنفيذ قرار المجلس البلدي على الفور وسيتم غدا البدء بتغيير اتجاهات بعض الشوارع في المدينة والتي ستقلل من من الأزمات والاختناقات المرورية والتسهيل على المواطنين للوصول الى أماكنهم وبما يوفر الوقت والجهد على ابناء المدينة.

 ونوه الدغمي الى اهمية تعاون الجميع مع الاجراءات الاخيرة التي تقوم بها البلدية لغايات القيام بهذه المهمة ودون اي عوائق وبما يخدم مصلحة المواطنين.

واشار الدغمي الى تعاون محافظ المفرق ومدير الشرطة ورئيس قسم السير والأجهزة الأمنية والمعنية كافة لتستطيع البلدية انجاز المطلوب وبما يحقق خدمة أفضل للاهالي ومواصلة العمل لتطوير مستوى الخدمات المقدمة وفي مختلف المجالات.