أرشيف الأنباط

ordu haber
Al-anbat News

الزيود يطالب بتحويل القضاء الى لواء كونه من اقدم الاقضية في المملكة

رئيس بلدية رحاب الجديدة

لا بد من دعم مالي للمحافظة على اقدم كنيسة  في العالم  اكتشفت في الموقع

 

توفير دوائر خدمية في المنطقة لتسهيل الخدمات على المواطنين

سنعمل على تطوير وتأهيل الكوادر البشرية في البلدية

المفرق – الأنباط - يوسف المشاقبة

    طالب رئيس بلدية رحاب الجديدة الدكتور حسين الزيود بضرو رة العمل على ترفيع المنطقة الى لواء كون الاحقية لها منذ سنوات وباعتبار انها من اقدم الاقضية على مستوى المملكة.

 وأضاف الدكتور الزيود ان القضاء مؤهل ليكون لواء لوجود اكثر من 36 قرية وتجمعا سكانيا مما يتوجب الإسراع بالاستجابة لمطلب الاهالي الذين ينتظرون بفارغ الصبر من أجل تقديم الخدمات الأمثل للمواطنين.

وأشار الدكتور الزيود الى ان البلدية ستقوم بإعادة هيكلة أوضاعها وبما يخدم الاهالي ودون أي عوائق تذكر وبين رئيس البلدية اننا معنيون بإنجاح الإعمال الموكلة على عاتقنا والثقة التي منحت لنا من قبل المواطنين منوها للحرص على متابعة كافة الشؤون الخدمية  والمشاريع الاستثمارية والإنتاجية المدرة للدخل والتخفيف من الفقر والبطالة .

واشار الدكتور الزيود الى المناطق التي تحتاج إلى الإهتمام والمتابعة لكافة الإحتياجات الأساسية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين موضحا اهمية تنفيذ المشاريع وجذب الإستثمارات حيث ستقوم البلدية بتقديم جميع الامتيازات والحوافز المشجعة لجذب المستثمرين لتعود بالنفع على المواطنين وتحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية .

وأضاف الدكتور الزيود ان البلدية وضعت خطة طموحة من اجل توزيع المشاريع والخدمات بعدالة وضمن الإمكانات المتوفرة والتي من شانها ان تسهم في تحقيق تنمية شاملة تعزز مفهوم العمل التشاركي لخدمة المجتمعات المحلية .

وأشار رئيس البلدية الى ان رحاب تعد من المدن الأثرية الهامة لوجود اقدم كنيسة في العالم وهذا ما يدعونا الى ضرورة الاهتمام بمواقعها وتنفيذ المشاريع الهامة لجذب السواح للمنطقة منوها ان البلدية جاهزة للتعاون في هذا المجال ولن نتوانى عن تقديم كل الدعم اللازم للقيام بدورنا للمحافظة على الموقع السياحي وبما يحقق أيضا فائدة للبلدية والمواطنين.

وبين الدكتور الزيود ان العمل البلدي يحتاج الى تكاتف جهود الجميع والتعاون مع المجالس المحلية في المناطق لصمان وصول الخدمات دون تاخير موضحا اهمية ان يكون للبلدية دور كبير في المشاركة في القرارات التي تخص الخدمات والمشاريع للقضاء والعمل على تنفيذها كون المنطقة تفتقر للعديد من الدوائر الخدمية والتي ستوفر الوقت والجهد على المواطنين وانجاز معاملاتهم ودون اي عوائق منوها ان البلدية مستمرة في تطوير كوادرها البشرية من خلال زيادة فرص التدريب والتأهيل للتسهيل على على المواطنين لتقديم الخدمات الأمثل لهم وفي كافة المجالات. 

وأشار رئيس البلدية الى ان رحاب من المناطق السياحية والاستثمارية الجاذبة والتي من شأنها ان تنمي المنطقة اقتصاديا وتنمويا لقربها من المحافظات الاخرى وسيكون لها فرص في التطوير والعمل والبناء للافضل.

   واختتم الدكتور الزيود حديثه بتوجيه شكره وتقديره للمواطنين الذين منحوه الثقة والفوز برئاسة البلدية وسنبقى على العهد لخدمة الأهالي وفي جميع مواقعهم.